BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94

منتخب السيدات إلى "يد" غرب آسيا في البحرين

November 9, 2017 at 10:21
   
بدأ منتخب لبنان للسيدات استعداداته لبطولة غرب آسيا في كرة اليد، التي ستقام في البحرين من 8 كانون الأول المقبل حتى 15 منه، بمشاركة 5 منتخبات هي: سوريا والأردن والعراق ولبنان والبحرين.
واجتمع رئيس الاتحاد عبدالله عاشور والأمين العام جورج فرح بلاعبات المنتخب الأول ومديره الفني الصربي فلاديمير غليغوروف.
وأبدى عاشور ثقته بالمنتخب وبعودته إلى بيروت بنتيجة جيدة، بعد الأداء المميز الذي قدمته اللاعبات في كأس الاتحاد.
أضاف عاشور: "كأس الاتحاد كانت دورة مهمة للوقوف على مستوى اللاعبات، ورأينا ان الأداء كان جيدا جداً، وهو ما جعلنا نشارك في بطولة غرب آسيا، التي لن تكون الأخيرة".
وأشاد بالانضباط في الملعب والمستوى المميز الذي قدمته أكثر من لاعبة، متمنياً التوفيق للمنتخب في بطولة غرب آسيا، على امل تحقيق نتيجة إيجابية.
من جهته، أكد فرح ان الاتحاد لن يبخل في تقديم كل المستلزمات لتحقيق نتيجة جيدة في البطولة، بدليل التعاقد مع مدرب صربي، معتبراً انها ستكون فرصة لتطوير اللعبة في لبنان على صعيد السيدات.