We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.
Banner

ذهبية لجهاد قلفاط في "بلياردو" العرب

November 9, 2017 at 10:03
   
أحرز اللاعب اللبناني جهاد قلفاط الميدالية الذهبية في البطولة العربية لـ"الكاروم الفرنسي" في منافسات الفردي، التي تقام في قاعة نادي دينامو في فرن الشباك، وحصد الأردني مشهور أبو طي الميدالية الفضية، بينما أحرز الثنائي اللبناني جورج لطيف وياسر شهيب البرونزية.
وفي البلياردو الأميركي (8 كرات)، الذي تقام منافساته في قاعة بيار الجميل المقفلة لمدينة كميل شمعون الرياضية، أحرز العراقي أمير علي الميدالية الذهبية للفردي للرجال، بينما حصد اللبناني مازن برجاوي الفضية ومواطنه محمد علي برجاوي والأردني زايد الذويب البرونزية.
وفي فرق الرجال، حقق المنتخب الأردني الميدالية الذهبية أمام الكويت (الفضية) والعراق وفلسطين (البرونزية).
وعند الناشئين، حصد العراقي حسنين أحمد الميدالية الذهبية، ومواطنه مرتضى مكي الفضية، بينما أحرز السعودي خالد عمر واللبناني مصطفى الشيخ الميدالية البرونزية.
وقال مدرب العراق صلاح حسن ان مستوى البطولة جيد جيداً، مشيداً بتطور أداء اللاعبين العرب، لكنه تمنى على الاتحادات العربية الاهتمام أكثر باللعبة.
بدوره، أشاد مدرب الكويت خالد المطيري بالتنظيم، رغم الأوضاع الصعبة التي يمر بها لبنان، مشيراً الى ان هناك أسماء مميزة من اللاعبين العرب يمكنها المنافسة دولياً.
من جهته، طالب رئيس الوفد الأردني قاسم كنعان بعض الاتحادات بالاهتمام أكثر باللعبة، مشيراً الى ان لاعبي الأردن يشاركون على نفقتهم الخاصة.
وأكد رئيس الوفد الفلسطيني خليل النورسي على كلام كنعان، مطالباً الدول الاهتمام أكثر بالبلياردو، خصوصاً ان المواهب العربية موجودة وتحتاج فقط إلى الدعم.
This article is tagged in:
other news, lebanon, billiardo, arab championship
Banner