BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الـ NBA: بوسطن - اتلانتا 129-108 * تشارلوت - نيويورك 124-126 بعد وقت إضافي * فيلادلفيا - انديانا 101-113 * كليفلاند - ميلووكي 102-114 * بروكلين - واشنطن 125-118 * ممفيس - ميامي 97-100 * ساكرامنتو - غولدن ستايت 125-130 * دنفر - اوكلاهوما 109-98 * بورتلاند - تورونتو 128-122     |    لقب بطولة اوروبا للسيدات في كرة اليد بين فرنسا الفائزة عللى هولندا 27-21 وروسيا الفائزة على رومانيا 26-22     |    كريستيانو رونالدو سيمثل امام القضاء الاسباني في 14 كانون الثاني المقبل بتهمة التهرب الضريبي ومن المتوقع الحكم عليه بالسجن سنتين مع وقف التنفيذ     |    الكرواتي لوكا مودريتش يحتفل بالكرة الذهبية مع جماهير ريال مدريد قبل مباراة رايو فاليكانو السبت في الدوري الاسباني     |    بوكا جونيورز الارجنتيني يعلن انتهاء حقبة المدرب غييرمو سكيلوتو مع الفريق بعد 3 سنوات على رأس الجهاز الفني وبعد الخسارة امام الغريم الأزلي ريفربلايت في نهائي كأس ليبرتادوريس     |    لا يزال نادي ريال مدريد الاسباني الوحيد بين عمالقة اوروبا الذي لم يؤسس فريقا لكرة القدم النسائية     |    مجلة "فوربس" الاقتصادية الاميركية تقدر قيمة العقود الموقعة لنجوم كرة القدم الذين يدير اعمالهم وكيل اللاعبين البرتغالي خورخر منديز بنحو مليار دولار اميركي     |    BBC تختار لاعب ليفربول المصري محمد صلاح افضل لاعب افريقي للعام 2018 متفوقا على زميله في ليفربول السنغالي ساديو ماني والمغربي مهدي بن عطية     |    صحيفة "لاستامبا" الايطالية تقول ان ابو ظبي ستعرض 70 مليون دولار لاستضافة ماسترز التنس للرجال ابتداء من العام 2021
Banner

لبنان يلتقي سنغافورة استعداداً لمواجهة هونغ كونغ

November 8, 2017 at 14:54
   
يلتقي منتخب لبنان لكرة القدم نظيره السنغافوري ودياً على أرضه عند السابعة والنصف من مساء الخميس 9 الجاري (الواحدة والنصف بعد الظهر بتوقيت بيروت). وتكتسب المباراة "أهمية تحضيرية" للطرفين، كون منتخب لبنان سيغادر سنغافورة صباح الجمعة متوجهاً إلى هونغ كونغ للقاء منتخبها الثلثاء المقبل في إطار الدور الحاسم من تصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019"، بينما تستضيف سنغافورة البحرين في اليوم عينه، وهي المطالبة بفوزين في المجموعة الخامسة من التصفيات لضمان تأهلها إلى النهائيات القارية.
وهي المباراة الودية الأولى التي يلعبها لبنان خلال التصفيات وينظر اليها الجهاز الفني من نافذة تعزيز الانسجام بين اللاعبين وفرصة اختبار، إذ لن تقتصر المشاركة فيها على التشكيلة الرئيسة المعهودة عموماً، لا سيما وأن الطاقم التدريبي يتطلّع إلى توسيع دائرة المختارين مستقبلاً، وإكساب عدد من الوجوه التي سيعوّل عليها الخبرة الضرورية.
وإعتبر المدير الفني المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش في المؤتمر الصحافي الرسمي الذي عقده وقائد المنتخب حسن معتوق، أنه بعد نحو ثلاثة أعوام من العمل والإعداد باتت صفوف المنتخب تضم مجموعة جيدة من العناصر يبلغ معدّل أعمارها نحو 27 سنة. وأضاف: "نسعى طبعاً إلى فوز جديد وسأختار تشكيلة آخذاً في الاعتبار مباراتنا المنتظرة أمام هونغ كونغ، وتطلّعنا إلى حسم التأهل، فمنذ فوزنا على كوريا الشمالية في بيروت بات علينا ترسيخ صدارتنا للمجموعة الثانية".
من جانبه، لفت معتوق إلى استعداد اللاعبين لمتابعة وتيرة الانتصارات، وقال: "نحن لم نخسر منذ حوالى 18 شهراً. والمهمة ليست سهلة دائماً. لقد بلغنا هذا المستوى بالعرق والجهد والعطاء والتعاون وسهر الجهازين الفني والإداري ومؤازرة الجميع. والمطلوب أن تثمر المباراة أمام سنغافورة إلى ما نصبو اليه على مختلف الأصعدة".
وسبق المؤتمر الصحافي الإجتماع الإداري – الفني للمباراة، وحضره عن الجانب اللبناني مدير المنتخب فؤاد بلهوان والمنسّق الإعلامي للمنتخب في تصفيات كأس آسيا وديع عبد النور ومسؤول التجهيزات أحمد فخر الدين.
وسيرتدي منتخب لبنان اللباس الأبيض كاملاً (حارس المرمى اللباس الأسود كاملاً وجرابات خضراء)، والمنتخب السنغافوري اللباس الأحمر كاملاً (حارس المرمى اللباس الأخضر وجرابات سوداء). ويقود المباراة طاقم حكام تايلندي (الحكم الرئيس سيفاكورن بو- أدوم).
والمباراة منقولة على فايسبوك                       
www.facebook.com/ElevnSportsSG
وكان بعثة منتخب لبنان وصلت بعد ظهر الثلثاء إلى سنغافورة من طريق الدوحة. وإلتحق بها الأربعاء رئيسها رئيس لجنة المنتخبات الدكتور مازن قبيسي. وتدرّب المنتخب مساء الثلثاء في ملعب بيشان (ملعب فريق هوم يونايتد). كما أجرى الأربعاء تدريباً على أرض ملعب المباراة، الاستاد الوطني الذي يتسع لـ55 ألف متفرّج.
يذكر أن منتخب سنغافورة تعادل مع هونغ كونغ ودياً بهدف لكل منهما في أيلول (سبتمبر) الماضي. وإلى البحرين، تضم مجموعته في تصفيات كأس آسيا تركمانستان وتايوان.
ويتصدّر البحرين المجموعة بفارق الأهداف عن تركمانستان (7 نقاط لكل منهما)، تليهما تايوان (6)، ثم سنغافورة (3)، التي عادلت البحرين من دون أهداف على أرضها.
This article is tagged in:
lebanese national team, football
Banner