BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة الثامنة): أبويل نيقوسيا - ريال مدريد 0-6 * بوروسيا دورتموند - توتنهام 1-2     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة السابعة): موناكو - لايبزيغ 1-4 * بشكتاش - بورتو 1-1     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة السادسة): مانشستر سيتي - فينورد روتردام 1-0 * نابولي - شاختار دونيتسك 3-0     |    دوري ابطال اوروبا (الجولة الخامسة - المجموعة الخامسة): سبارتاك موسكو - ماريبور 1-1 * إشبيلية - ليفربول 3-3

خسارة ثانية للبنان في تصفيات كأس آسيا تحت 19 سنة

   
خسر منتخب لبنان تحت 19 سنة مباراته الثانية في التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا وذلك امام نظيره القطري صاحب الارض والجمهور بنتيجة 2-0 في اللقاء الذي اقيم بإستاد حمد.
المنتخب اللبناني كان الطرف الافضل في الشوط حيث أصاب العارضة من تسديدة لدانيال ابوفخر قبل ان يهدر الاخير هدف محقق بعد مجهود فريد لخليل بدر.
وتغاضى الحكم الاردني عن ركلة جزاء صحيحة للمنتخب اللبناني في الدقيقة ٢٩ من الشوط الاول، وفي الوقت المحتسب بدل عن ضائع سجل العنابي هدفه الأول عبر هشام العلي بعد خطأ واضح على حارس المرمى اللبناني انطوان الدويهي.
واضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة لعبت بشكل منظم في غفلة عن المدافعين الذين كانوا يواكبون كرة حرة للمنتخب اللبناني.
في الشوط الثاني كان اصحاب الارض الافضل وأهدروا أكثر من فرصة قبل ان يستعيد اللبناني مستواه ويبادر للهجوم على مرمى المنتخب القطري دون ان ينجح في التسجيل لتنتهي المباراة بفوز المنتخب القطري بهدفين دون مقابل.
وتعود بعثة المنتخب الى لبنان الثلاثاء الساعة ٦:٣٠ مساء.
فيما يرافق رئيس البعثة الدكتور مازن قبيسي المنتخب الاول الى هونغ كونغ ويترأس البعثة.
This article is tagged in:
football