BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

لبنان إلى ربع النهائي لمونديال الركبي ليغ

October 29, 2017 at 12:30
   
تأهل منتخب لبنان للركبي ليغ بنسبة كبيرة إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم في اللعبة ليصبح اول منتخب لبناني يحقق هذا الإنجاز في لعبة جماعية بعد فوزه على فرنسا 29-18 في كانبيرا (أستراليا) ضمن المجموعة الأولى الاصعب التي تضم أيضا أستراليا المضيفة التي فازت على إنكلترا 18-4 في افتتاح مباريات المجموعة.
وحسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي للعبة فقد جاءت أستراليا بطلة العالم 14 مرة في المركز الأول وإنكلترا في المركز الثالث وفرنسا في المركز السادس فيما حل لبنان في المركز الـ21.
يشارك في المسابقة 14 منتخبا قسمت 4 مجموعات: المجموعة الاولى: أستراليا وإنكلترا وفرنسا ولبنان. المجموعة الثانية: نيوزيلندا وساموا واسكتلندا وتونغا. المجموعة الثالثة: بابوا نيو غينيا وويلز وإيرلندا. المجموعة الرابعة: فيجي والولايات المتحدة وإيطاليا. وتتأهل 3 منتخبات من كل من المجموعتين الاولى والثانية ومنتخب واحد من كل من المجموعتين الثالثة والرابعة إلى ربع النهائي.
وركز الجهاز الفني اللبناني على مباراة فرنسا بشكل خاص لانها نقطة العبور إلى ربع النهائي إذ سيتأهل من هذه المجموعة 3 فرق، علما أن المنتخبات المتأهلة إلى ربع النهائي ستشارك أوتوماتيكيا في كأس العالم 2021.
وسجل اهداف لبنان انطوني ليون وميتشل موزس ومحاولاته آدم الدويهي وترافيس روبنسون.
ويلعب لبنان مباراته الثانية في 5 تشرين الثاني 2017 ضد إنكلترا (الساعة 12.05 ظهراً، على ستاد سيدني)، ومباراته الثالثة في 11 تشرين الثاني ضد أستراليا (الساعة 12:05 ظهراً، ستاد سيدني).
وهذا المنتخب اللبناني الجماعي الثاني بعد منتخب كرة السلة يتأهل إلى ربع النهائي لكأس العالم.
This article is tagged in:
world cup, RUGBY, other news, lebanon, lebanese national team
Banner