BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"
Banner

برونزية لراي باسيل في كأس العالم للرماية - نيودلهي

   
احرزت الرامية اللبنانية الدولية راي باسيل ميدالية برونزية في جولة كأس العالم للرماية على الأطباق من الحفرة الاولمبية "تراب" التي اجريت في نيودلهي (الهند).
وكانت باسيل دخلت الجولتين نصف النهائية والنهائية بعدما اصابت 70 طبقا من اصل 75 بعد الايطالية ايزيا اليسيا والاوسترالية كاترين سكينر.
واللافت ان باسيل تصدرت الجولة نصف النهائية باصابة 24 طبقا من 25 وبفارق 3 اطباق عن الثانية والثالثة والرابعة. وفي الجولة النهائية تراجعت الى المركز الثالث محققة ميدالية برونزية في انجاز دولي جديد لباسيل وللرماية في لبنان مع الاشارة الى ان باسيل حجزت مكاناً منذ سنوات من بين افضل الراميات في العالم.
ومن المتوقع ان تحقق باسيل المزيد من الميداليات الدولية في المسابقات المقبلة مع هدف المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو(اليابان) في العام 2020.
This article is tagged in:
world cup, shooting, other news, lebanon
Banner