BREAKING NEWS |  
كليفلاند كافالييرز يعادل بوسطن سلتيكس 3-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 109-99 في المباراة السادسة     |    فوز منتخب لبنان لكرة السلة على منتخب العراق 80-57 في مباراته الثانية ضمن دورة البحرين الودية     |    مدرب منتخب المانيا يواكيم لوف يعتبر ان محمد صلاح هو مفاجأة الموسم الكروي وان الارجنتيني ليونيل ميسي هو اللاعب الكامل     |    هيوستن روكتس يتقدم على غولدن ستايت واريورز 3-1 من أصل 7 مباريات في نهائي المنطقة الغربية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه 98-94
Banner

برونزية لراي باسيل في كأس العالم للرماية - نيودلهي

October 29, 2017 at 11:09
   
احرزت الرامية اللبنانية الدولية راي باسيل ميدالية برونزية في جولة كأس العالم للرماية على الأطباق من الحفرة الاولمبية "تراب" التي اجريت في نيودلهي (الهند).
وكانت باسيل دخلت الجولتين نصف النهائية والنهائية بعدما اصابت 70 طبقا من اصل 75 بعد الايطالية ايزيا اليسيا والاوسترالية كاترين سكينر.
واللافت ان باسيل تصدرت الجولة نصف النهائية باصابة 24 طبقا من 25 وبفارق 3 اطباق عن الثانية والثالثة والرابعة. وفي الجولة النهائية تراجعت الى المركز الثالث محققة ميدالية برونزية في انجاز دولي جديد لباسيل وللرماية في لبنان مع الاشارة الى ان باسيل حجزت مكاناً منذ سنوات من بين افضل الراميات في العالم.
ومن المتوقع ان تحقق باسيل المزيد من الميداليات الدولية في المسابقات المقبلة مع هدف المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام في طوكيو(اليابان) في العام 2020.
This article is tagged in:
world cup, shooting, other news, lebanon
Banner