BREAKING NEWS |  
نجم جوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو حضر المباراة بين ديوكوفيتش وايسنر ضمن دورة الماسترز للتنس في لندن مستفيدا من ايام الراحة الممنوحة له بعد الفوز على ميلان في الدوري     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش (1) على الاميركي جون ايسنر (8) 6-4 و6-3 والالماني الكسندر زفيريف (3) على الكراوتي مارين سيليتش (5) 7-6 و7-6 ضمن تنس الماسترز في لندن     |    نتائج مباريات الـNBA: واشنطن - اورلاندو 117-109 * ميامي - فيلادلفيا 114-124 * تورونتو - نيو اورليانز 110-126 * مينيسوتا - بروكلين 120-113 * اوكلاهوما - فينكس 118-101 * شيكاغو - دالاس 98-103 * ممفيس - يوتا 88-96 * ساكرامنتو - سان انطونيو 104-99 * كليبرز - غولدن ستايت     |    فوز مصر على السعودية 74-58 والبحرين على الجزائر 99-68 في بطولة العرب للمنتخبات في كرة السلة المقامة في القاهرة     |    لاعب باريس سان جيرمان الالماني جوليان دراكسلر يغادر معسكر المنتخب الالماني وسيغيب عن مباراة روسيا في دوري الأمم الاوروبية لاسباب عائلية     |    كندا تنظم استفتاء شعبيا اليوم في شأن استضافتها لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2026 في كالياري بعد تصاعد اصوات معارضة للاستضافة     |    السائق البريطاني لويس هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم للفورمولا واحد للمرة الخامسة يصف جميع السائقين الذين مروا في تاريخ فريق مرسيدس بـ " الاساطير"     |    رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز يتجه لتثبيت المدرب الارجنتيني سانتياغو سولاري كمدرب أصيل للملكي بعقد جديد وراتب جديد بعد النتائج الممتازة التي حققها الفريق تحت قيادته     |    اللجنة الاولمبية الدولية تهدد بمنع اسبانيا من استضافة مسابقات دولية بسبب منعها ممثلي كوسوفو من المشاركة في بطولة العالم للكاراتيه تحت علم دولتهم     |    المدرب الفرنسي لوران بلان يعتبر ان مدافع ريال مدريد الفرنسي رفاييل فاران يستحق جائزة الكرة الذهبية بإمتياز
Banner

نتائج واعدة للبنان في بطولة عالمية للكيوكوشنكاي

October 20, 2017 at 18:16
   
شارك لبنان في البطولة العالميّة للكيوكوشنكاي التي أقيمت في مدينة سفينوتشي البولونية لتضاف إلى سجل البطولات التي شارك فيها لبنان على المستوى العالمي وحقق فيها نتائج مميّزة وصعد على منصات التتويج.
مجموعة واعدة من اللاعبين الناشئين شاركوا في البطولة وحققوا نتائج ايجابية، بعد مواجهتهم لاعبين من بولونيا والولايات المتحدة واليابان وبلغاريا والنرويج وارمينيا وغيرها من الدول، كما كان للبنان مشاركة مميّزة في الكاتا عبر محمد الحركة وفي التحكيم عبر محمد الحركة وعلي زيدان وفؤاد أنوس، الذين حصلوا على تنويه لجنة التحكيم الدولية بعد المستوى العالي الذي ظهروا فيه خلال البطولة العالمية.
شارك في البطولة أكثر من 416 لاعبا من مختلف الدول، سجل خلالها اللاعبون اللبنانيون مشاركة مشرّفة، خصوصاً اللاعب الواعد علي وهبة (62كلغ) الذي تمكن من تجاوز بطل بولونيا في وزنه بالـ "إيبون" وتأهل للمرحلة الثانية حيث تمكن أيضا من اقصاء بطل الولايات المتحدة في وزنه ايضا بالـ "إيبون"، ليخسر بصعوبة خلال مباراة التصفيات الاخيرة أمام بطل اليابان بعد ان قدم مستوى جيّد جدا.
وشارك اللاعب اللبناني قاسم العيتاوي في فئة الاساتذة، وتمكن من الفوز على بطل بولونيا في فئته وانتقل الى مرحلة التصفيات التي خسر فيها على "الوزن" بعد تعادل لجولتين متتاليتين أمام بطل روسيا.
كما كانت مشاركة اللاعب علي فقيه في الوزن المفتوح جيّدة جدا في البطولة بعد تعادله لجولتين متتاليتين أمام بطل بلغاريا في وزنه وخسر بعدها بفارق الوزن.
شارك ايضاً ضمن الفريق اللبناني علاء صباغ الذي واجه بطل اليابان في وزن تحت 60 كلغ وخليل سوبرا ووسيم محفوظ ومحمد فواز ومظهر الصدّيق وشريف بدر الدين، وجميعهم واجهوا لاعبين من اليابان وبلغاريا وبولونيا وقدموا مستوى جيّد خلال البطولة. وعلى مستوى الفتيات مثلت لبنان اللاعبة نهاد الحركة في وزن 68 كلغ.
وتعتبر هذه المشاركة الثالثة على التوالي للبنان في البطولة العالمية للكيوكوشنكاي، والتي حقق خلالها الميدالية البرونزية العام الماضي في هولندا والميدالية الذهبية العام قبل الماضي في اليونان.
وتعتبر المجموعة التي شاركت في بولونيا هذا العام مجموعة واعدة، من شأنها تحقيق نتائج مميّزة خلال البطولات المقبلة مستفيدة من المشاركات الخارجية، والخبرة التي يكستبها اللاعبون نتيجة الاحتكاك بأبطال العالم واوروبا.
وترأس بعثة لبنان الأمين العام للاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي علي فواز، واعضاء الوفد امين السر سوزان شامي والاعلامي حسين سمور اضافة الى المدربين والحكام واللاعبين.
ويتحضر منتخب لبنان للكيوكوشنكاي للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في بيروت ابتداء من 17 تشرين الثاني المقبل وتستمر 4 ايام، وسيشارك فيها اكثر من 12 منتخبا عربيا بينها مصر وتونس والعراق والمغرب والاردن وغيرها من الدول.
ومن المتوقع ان يعيد لبنان الانجاز الذي حققه العام الماضي باحتلاله المركز الاول على مستوى العرب.
This article is tagged in:
other news, karate
Banner