BREAKING NEWS |  
وسائل إعلام جزائرية ذكرت أن أسامة درفلو مهاجم اتحاد الجزائر الجزائري انضم إلى هامبورغ الألماني، بموجب عقد يمتد لـ 3 سنوات     |    السلطات الأوكرانية وجهت اتهامات لـ35 نادياً من بينها أندية في الدوري المحلي الممتاز، بالمشاركة في عملية تلاعب في نتائج المباريات     |    الإتحاد الروسي لكرة القدم يرحب بقرار الإتحاد الدولي للعبة (فيفا) المتعلق برفض إدانة لاعبي الفريق الروسي بتهمة تعاطي المنشطات     |    نادي ستوك سيتي يعلن عن تعيين غاري رويت مدرباً جديداً للفريق، بعقد يمتد لمدة 3 أعوام     |    فريق الإتحاد السعودي يعلن عن تعيين الأرجنتيني رامون دياز مدرباً جديداً خلفاً للتشيلي خوسيه لويس سييرا     |    استدعاء الحارس ناويل غوزمان إلى تشكيلة الأرجنتين، في كأس العالم بديلاً لسيرجيو روميرو، بعد استبعاد الاخير بسبب إصابة في الركبة
Banner

رئيس الاتحاد الدولي لـكرة القدم للشركات زار لبنان

October 19, 2017 at 19:59
   
في اطار زيارته الى منطقة الشرق الأوسط، زار رئيس الاتحاد الدولي  لكرة قدم الشركات الكندي ألبير زبيلي لبنان بدعوة من  رئيس مجلس ادارة شركة "سبور ايفازيون" بسام الترك.
وخلال الزيارة  وقع زبيلي والترك اتفاقية تنص على انضمام الشركة الى الاتحاد الدولي لكرة القدم للشركات، كما تمّ تعيين الترك نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للعلاقات العامة .
واتفق الجانبان على تنظيم "سبور ايفازيون" دورة ميني فوتبول في بداية العام المقبل حيث ستشارك الشركة الفائزة باللقب في بطولة العالم الأولى ،ممثلة لبنان، والتي ستقام في مونتريال (كندا) في حزيران وتموز المقبلين.
وعلى هامش الزيارة، أولم الترك على شرف المسؤول الدولي الكبير في  مطعم "باتشيغ" (انطلياس) بحضور عدد من رجال الصحافة والاعلام.
يشار الى أن "سبور ايفازيون" من الشركات الرائدة في تنظيم دورات "الميني فوتبول" وكرة السلة للشركات و"العاب بيروت للشركات" منذ عشر سنوات ونجحت في ادخال ثقافة الرياضة لدى الشركات.
This article is tagged in:
sport evasion, MINI FOOT, football
Banner