We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

فرنسوا سعادة رئيساً للاتحاد العربي للسامبو

October 19, 2017 at 7:25
   
استضاف الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للسامبو بحضور ممثلي 14 دولة عربية هي: الامارات والاردن والبحرين وتونس والجزائر وفلسطين والعراق والسودان والكويت وليبيا ولبنان ومصر واليمن.
عقد الاجتماع في فندق President في جونية حيث بحث المجتمعون البنود المدرجة على جدول الاعمال، وبعد المداولات والمناقشات اتخذو عددا من القرارات اهمها الموافقة على اعتماد لبنان مقرا رئيسيا للاتحاد والموافقة على اقامة بطولات عربية ودورات تدريبية وتحكيمية في مختلف الدول العربية لتنشيط ونشر هذه اللعبة.
بعد ذلك اجريت انتخابات اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد لفترة اربع سنوات ففازت اللائحة التي يرأسها المحامي سعادة بعد انسحاب ممثل الامارات في اللحظات الاخيرة، وتألفت اللجنة الجديدة من المحامي سعادة (رئيسا) والمغربي السقللي الدليلي (نائبا للرئيس) والاردني د. خالد الحديدي (نائبا للرئيس) ود. مخلص حيدر (امينا عاما) وعضوبة كل من الإماراتي فهد علي الشامسي والفلسطيني مراد ابو جبل والمصري محمد عبد الرحمن والسوداني حافظ الامير والجزائري الفاسي سعيد.
كما تمت تسمية علي زغيب امينا للمال والانسة نتالي غضبان رئيسة اللجنة النسائية في الاتحاد
وفي نهاية الجلسة وجه الحاضرون كلمة شكر الى اللجنة الاولمبية اللبنانية التي ساندت ودعمت هذه اللعبة محليا ودوليا في دورة الالعاب الشاطئية والدورة الاسيوية للفنون القتالية في الصالات المقفلة وغيرها.. ثم القى رئيس الاتحاد المحامي سعادة كلمة شكر فيها ممثلي الدول الحاضرة على ثقتهم متمنيا التوفيق والنجاح في المستقبل لاعتماد خطط وبرامج متطورة املا من الجميع التعاون لتنفيذها من اجل مصلحة اللعبة واللاعبين على السواء ومتمنيا للجميع حسن الاقامة في بلدهم الثاني لبنان.
This article is tagged in:
sambo, other news, judo, federation, arab federation