BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثانية من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - صربيا 30-25 وكرواتيا - ايسلندا 29-22 (المجموعة الاولى) * فرنسا - النمسا 33-26 والنروج - بيلاروسيا 33-28 (المجموعة الثانية)     |    الفرنسي ستيفان بيترهانسل (بيجو) يفوز بالمرحلة الثامنة وهي الاطول في رالي داكار الـ40 لكنه لا يزال في المركز الثالث في الترتيب العام للسباق خلف الاسباني كارلوس ساينز (بيجو) والقطري ناصر العطية (تويوتا)     |    السويسرية بيليندا بنسيتش تطيح الاميركية فينوس ويليامس المصنفة خامسة من الدور الاول لبطولة استراليا المفتوحة للتنس 6-3 و7-5     |    BBC تؤكد ان الاتحاد الويلزي لكرة القدم سيعين الدولي السابق راين غيغز مدرباً جديدا للمنتخب الويلزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الاولى للدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: المانيا - مونتينيغرو 32-19 ومقدونيا - سلوفينيا 25-24 (المجموعة الثالثة) * اسبانيا - تشيكيا 32-15 والدانمارك - المجر 32-25 (المجموعة الرابعة)     |    الدوري الفرنسي (المرحلة 20): سانت إيتيان - تولوز 2-0 * ليون - أنجيه 1-1 * نانت - سان جيرمان 0-1
Banner

عون والحريري استقبلا ابطال النادي الرياضي

   
اكد رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ان "الانجازات التي تحققها الفرق الرياضية اللبنانية في البطولات العالمية والاقليمية، تزيد من حضور لبنان في العالم، وتؤكد القدرات الرياضية والفنية التي يتمتع بها اللاعبون اللبنانيون في مختلف الالعاب الرياضية".
كلام الرئيس عون جاء خلال استقباله رئيس النادي الرياضي المهندس هشام جارودي على رأس وفد من الاداريين واللاعبين في النادي الذين قدموا لرئيس الجمهورية كأس بطولة الاندية الاسيوية لكرة السلة.
والقى المهندس جارودي كلمة، شكر فيها الرئيس عون "لانه كان اول مهنئي النادي بالانجاز الرياضي الذي حققه"، مقدرا "الرعاية التي يوليها رئيس الجمهورية للشباب والرياضة"، وقال: "نعتز ان نقدم لفخامتكم كأس آسيا التي فاز بها النادي الرياضي اللبناني، الذي حمل اسم لبنان في بطولة آسيا في الصين وفوزه على كل الفرق التي شاركت في البطولة. وهذا الفوز ليس فوزا للنادي الرياضي بل للبنان".
ورد الرئيس عون مهنئا النادي الرياضي بهذا الانجاز الذي يضاف الى البطولات الكثيرة التي فاز بها سابقا، منوها "بالكفاءات التي يتمتع بها اللاعبون والمستويات العالية التي يظهرون بها خلال المباريات امام فرق رياضية كبيرة من مختلف دول العالم".
وشدد الرئيس عون على "اهمية الاستمرار في توفير فرص للاعبين اللبنانيين الشباب ليستمر اندفاعهم، وتشهد لعبة كرة السلة من خلالهم المزيد من التطور وان جمهورها يتزايد يوما بعد يوم، وهؤلاء اللاعبين سوف يشكلون خزانا للمنتخب اللبناني في اللعبة". واشاد بالجهود التي تبذلها ادارة النادي الرياضي لتعزيز فريقها، وكذلك الاندية اللبنانية الاخرى ما رفع مستوى اللعبة وعزز حضور لبنان فيها".
بعد ذلك قدم المهندس جارودي للرئيس عون كأس البطولة التي اعادها رئيس الجمهورية الى النادي عربون تقدير.
وهنأ رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الرياضي بفوزه في باللقب خلال استقباله الوفد في "بيت الوسط"، وفد الهيئة الإدارية "للنادي الرياضي" وأعضاء الفريق برئاسة رئيس النادي هشام جارودي، في حضور منسق الرياضة في تيار "المستقبل" حسام زبيبو، حيث قدم الفريق للرئيس الحريري كأس البطولة.
وأشار جارودي إلى أن "الفريق الذي حصل على المرتبة الأولى في البطولة دون أي خسارة يهدي هذا الكأس إلى الرئيس الحريري لأنه راعي الفريق وحاضنه، وللبنان والشعب اللبناني ككل".
ورد الحريري، "رفعتم اسم لبنان عاليا، والحمد لله أنكم فزتم وعدتم إلى لبنان بهذا الإنجاز العظيم. وأنا سأبقى، كما كان والدي الرئيس الشهيد رفيق الحريري، على تواصل دائم معكم وداعما لكم".
وشكر لجارودي رعايته الدائمة للنادي، مقدرا الجهود التي تقوم بها الهيئة الإدارية، آملا أن "يحرز الفريق مزيدا من الإنجازات وصولا إلى بطولة العالم.
This article is tagged in:
riyadi, president, basketball, asian club championship
Banner