BREAKING NEWS |  
دوري ابطال اوروبا (ذهاب دور الـ16): إشبيلية الاسباني - مانشستر يونايتد الانكليزي 0-0 * شاختار الاوكراني - روما الايطالي 2-1     |    بايرن ميونيخ الالماني يستبدل رعاية شركة "لوفتهانزا" برعاية الخطوط الجوية القطرية على اكمام قمصانه مقابل 10 ملايين يورو سنويا لخمس سنوات     |    لاعبة التنس الاميركية سيرينا ويليامس تكشف في مقال نشرته CNN انها احست انها كانت على وشك الموت بعد إنجاب طفلتها     |    "طيران الإمارات" تمدد عقد رعايتها لفريق ارسنال الانكليزي لكرة القدم مدة خمس سنوات على ان يستمر ملعب الفريق في حمل اسم "استاد الإمارات"

تنس ATCL الدولي الثاني للصربية فوكوفيتش

   
احرزت الصربية دراغينيا فوكوفيتش لقب الدورة الدولية الثانية في التنس للسيدات للعام الجاري، التي نظمها النادي اللبناني للسيارات والسياحة على ملاعبه في الكسليك، تحت اشراف الاتحادين الدولي واللبناني برعاية "بنك بيبلوس" و"كومرشال انشورنس" و"ابي اللمع بتروليوم" و"تعنايل" و"اوريجنال مارينز" و"سبور اكسبير"، بفوزها في النهائي الذي اقيم عصر امس على الملعب الأول التابع للنادي المنظم على الروسية آنا أوريكي 3-6 و6-3 و7-5.
حضر رئيس النادي المنظم الشيخ فؤاد الخازن والامين العام كميل اده وعضوا مجلس الادارة المحامي ايلي آصاف ونسيب حداد ونائب رئيس اتحاد التنس عضو مجلس ادارة النادي المنظم باتريك مخباط والامين العام لاتحاد اللعبة ألان صايغ وعضو الاتحاد نيقولا ساسين ومندوب الاتحاد الدولي المصري وائل عباس ومدير عام النادي المنظم شربل جرجس، كما حضر رئيس اتحاد التزلج على الثلج شربل سلامة ومسؤولو الشركات الراعية وجمهور من هواة اللعبة.
قاد المباراة الحكم الدولي اللبناني حامل الشارة البيضاء طانيوس كنعان.
وفي نهائي فئة الزوجي للسيدات فازت الروسيتان فكتوريا كان وماريا زوتوفا (المصنفتان رقم 3) على الصربية دراغينيا فوكوفيتش والمجرية نعومي توتكا (6-0) و(6-1).
وفي الختام وزّع كبار الحضور الكؤوس والجوائز المالية البالغة 15 الف دولار على الفائزات. ونالت حاملة اللقب 2350 دولارا والوصيفة 1200 دولار.
والقى مدير الدورة لويس باز كلمة شكر فيها كل من ساهم في انجاحها من اتحادين دولي ولبناني وناد منظم وحكام وشركات راعية والعاملين في الدورة وتلفزيون "المستقبل" الناقل للدورة.
This article is tagged in:
tournement, TENNIS, other news, federation, ATCL