تثبيت انتقال اللاعبين اللبنانيين في الكرة الطائرة

   
عقدت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جلسة عادية  في مقر الاتحاد برئاسة رئيس الاتحاد ميشال ابي رميا وحضور غالبية الأعضاء. في بداية الجلسة أبدى الرئيس تفاؤله بامكانية ايجاد راع رسمي للنشاطات الرسمية للاتحاد للموسم المقبل. ثم تلا امين عام الاتحاد وليد القاصوف محضر الجلسة السابقة وتم التصديق عليه لينتقل الحاضرون الى دراسة البنود الواردة على جدول الأعمال وليقرروا ما يلي:
1-تثبيت انتقال اللاعبين اللبنانيين لموسم 2017-2018  بعد اقفال باب الانتقالات عند الساعة السادسة من مساء الاثنين 25 أيلول 2017.
2-الطلب من اللجنة الأولمبية اللبنانية الموافقة على اقامة الاتحاد دورة دراسة للمدربين(مستوى 2) ضمن برنامج التضامن الأولمبي.
3-الموافقة لرئيس لجنة المسابقات الياس الطايع وايلي ابي شديد المشاركة ضمن لجنة الاحتكام لبطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي ستقام في سلطنة عمان بين 4 و10 تشرين الأول المقبل.
4-الموافقة لرئيس اللجنة الفنية في الاتحاد العربي اميل جبور ونائب رئيس لجنة الحكام في الاتحاد العربي الياس الطايع وعضو لجنة الشواطئ ايلي ابي شديد حضور اجتماع اللجان العاملة في الاتحاد العربي التي ستنعقد في الأردن في 19 و20 و21 تشرين الأول المقبل.
5- الطلب من نادي القلمون بطل لبنان للسيدات  تأكيد المشاركة في بطولة الأندية العربية للسيدات التي ستقام في مصر في كانون الثاني المقبل.
5-الطلب من بطل لبنان للرجال نادي سبيدبول (شكا) ووصيفه نادي الشبيبة تنورين تأكيد المشاركة في بطولة الأندية العربية للرجال التي ستقام في تونس بين 14 و26 شباط المقبل.
6- دعوة الأندية المنضمة الى عائلة الاتحاد الى حضور الجمعية العمومية العادية  السنوية لاقرار البيانين الاداري والمالي عن موسم 2016-2017  عند الساعة السابعة من مساء الاثنين 20 تشرين الثاني المقبل في فندق "ماديسون"(جونيه).وفي حال عدم اكتمال النصاب تعقد جلسة ثانية في نفس المكان والزمان في 27 تشرين الثاني المقبل.وابلغ رئيس الاتحاد المجتمعين بأنه سيحضّر مشروع اقتراح لتعديل بعض مواد النظام لدراسته داخل اللجنة الادارية للاتحاد لعرضه على الجمعية العمومية المقبلة.
7-الطلب من امين عام الاتحاد وليد القاصوف ومدير الاتحاد اميل جبور تحضير البيان الاداري لموسم 2016-2017 والطلب من امين الصندوق ايلي عبد الأحد والمحاسب ربيع فراج تحضير البيان المالي.
8-الاطلاع على التقرير الذي قدمه رئيس لجنة المنتخبات الوطنية رفيق عيسى حول لجنة التنشئة والتطوير على أن تقوم اللجنة بالاشراف على بطولة الفئات العمرية لاختيار العناصر المؤهلة للمشاركة في مراكز التدريب التي سيتم انشاؤها في مختلف المناطق اللبنانية.
9-الموافقة على البيان المالي  المقدّم  من امين الصندوق ايلي عبد الأحد ومن المحاسب ربيع فراّج.
This article is tagged in:
volleyball