BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: بوسطن - فيلادلفيا 80-89 * كليفلاند - اورلاندو 104-103 * هيوستن - مينيسوتا 116-98 * بورتلاند - إنديانا 100-86     |    فوز النروج على صربيا 32-27 وكرواتيا على بيلاروسيا 25-23 في الدور الثاني لبطولة اوروبا للرجال في كرة اليد     |    فوز صعب لريال مدريد خارج ارضه على ليغانيس 1-0 في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ملك اسبانيا
Banner

الحريري استقبل وفد سيدات النادي الرياضي

   
زار وفد من النادي الرياضي بيروت رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في بيت الوسط، تقدمه رئيس النادي هشام جارودي ونائب الرئيس تمام جارودي وامين السر مازن طبارة ومديرة فريق السيدات نايلة علم الدين جارودي وممثلة وزارة المرأة عبير شبارو ومساعدة مديرة الفريق كريستينا تنوخي الى لاعبات فريق السيدات.
وأعرب الرئيس الحريري في المناسبة عن اعتزازه وفخره بما يقوم به فريق السيدات في النادي الرياضي، آملا أن يقدمن أفضل ما لديهن، لأن في ذلك منفعة للبنان ككل وللنساء في شكل خاص، مشددا على ضرورة تشجيع المرأة على تحقيق المزيد من الإنجازات.
من جهته، هنأ نائب رئيس النادي تمام جارودي الرئيس الحريري على نجاح دورة حسام الدين الحريري وقال: "إن فريق السيدات يحقق إنجازا تاريخيا للبنان والعرب، سواء على صعيد السيدات أو الرجال، فهو أول فريق عربي في لعبة جماعية يشارك في دوري أوروبي".
أضاف: "نشكر الرئيس الحريري على دعمه للفريق ونأمل أن نحقق الفوز في المباريات الثلاث الأولى، فنحن نعلم أن الأمر لن يكون سهلا لكن نأمل أن "نبيض وجه" الرئيس الحريري ولبنان ككل، خصوصاً أن دولته يبدي دعما كبيرا لدور المرأة في لبنان، ولا ننسى أنه كان مصرا على أن تكون أول وزارة لشؤون المرأة في عهده. وقد أقمنا توأمة بين النادي الرياضي ووزارة المرأة في مشاركتنا الأوروبية هذه، لذلك سنحمل كل رسالات الوزارة إلى هذه الدورة لنطالب بكل حقوق المرأة".
وختم قائلا: "نأمل أن نعطي سيدات الفريق فرصة لم يتمكن الرجال في لبنان من أن يحصلوا عليها، من أجل رفع اسم لبنان عاليا".
This article is tagged in:
women, riyadi, club, basketball
Banner