"الفوتبول آخد مجدو عالـ MTV"

   
لمناسبة انطلاق الدوري اللبناني لكرة القدم لموسم 2017-2018 نظّمت MTV لقاءً ارادته عفوياً، جمع رئيس الإتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر وأعضاء الاتحاد ورئيس لجنة الشباب والرياضة البرلمانية النائب سيمون ابي رميا وممثل وزير الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الاولمبية جان همام، زرؤساء الاندية وأمناء السر، اضافة الى مدرّبي الفرق ورؤساء الاقسام الرياضية في الصحف اللبنانية، ورئيس مجلس ادارة MTV ميشال المرّ ووجوه من اعلامييها والعاملين فيها.
لم يعد خافياً على أحد ان MTV تعطي لكل موضوع اهميته، فالفن يأخذ طعماً مختلفاً وللدراما والثقافة والرقص والرياضة رهجة مختلفة على MTV، التي اختارت شعار "الفوتبول آخد مجدو عالـMTV".
اللقاء كان انطلاقَ مشوار طويل افتُتح بكلمة لصاحب الدعوة ميشال المر الذي أكّد دعمه الكامل لكرة القدم اللبنانية، "مشدداً ان MTV كانت تعرف تماماً قيمة اللعبة ومدى التضحيات التي بذلها الاتحاد في سبيل المحافظة عليها أولاً ومن ثم تطويرها. وها قد جاء دور MTV لتضع يدها بيد الاتحاد لينقلا كرة القدم من مكان الى مكان".
تلته كلمة لرئيس الإتحاد اللبناني هاشم حيدر الذي أكّد على "الشراكة المتينة والهدف الموحد مع الـ MTV للدفع بلعبة كرة القدم إلى الأمام، متوقعا أن يكون الموسم المقبل تنافسياً نظرا للإستعدادات الهامة التي تجريها الاندية" وتابع: "كما هي أبوابكم مشرّعة لنا فإن أبواب الإتحاد مشرّعة أمامكم وأجهزة الإتحاد حاضرة لأي تنسيق فيه فائدة للعبة".
واختتم اللقاء بحفل غداء جمع ضيوف MTV الذين تمنوا موسماً تنافسياَ مميزاَ ومليئاً بالنجاح وبالروح الرياضية.