BREAKING NEWS |  
صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان باريس سان جيرمان يتجاهل حتى الان فتح مفاوضات تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي في نهاية موسم 2022     |    فريق مرسيدس يسيطر على التجارب الرسمية لغران بري النمسا فينطلق الفنلندي فالتيري بوتاس من المركز الاول امام زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون والهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل)     |    مدرب بايرن ميونيخ هانز فليك يدخل تاريخ الكرة الالمانية بعدما بات اول الماني يحرز "الدوبليه" الدوري والكأس في المانيا كلاعب ومدرب     |    بايرن ميونيخ يحرز "الدوبليه" في المانيا بفوزه بلقب كأس المانيا لكرة القدم على حساب باير ليفركوزن 4-2     |    الدوري الاسباني (المرحلة 34): سلتا فيغو - ريال بيتيس 1-1 * فالادوليد - ديبورتيفو الافيس 1-0 * غرانادا - فالنسيا 2-2     |    الدوري الايطالي (المرحلة 30): لازيو - ميلان 0-3 * جوفنتوس - تورينو 4-1 * ساسوولو - ليتشي 4-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 33): تشيلسي - واتفورد 3-0 * مانشستر يونايتد - بورنماوث 5-2 * وولفرهامبتون - ارسنال 0-2 * ليستر سيتي - كريستال بالاس 3-0 * نوريتس سيتي - برايتون 0-1     |    فوز اتليتيكو مدريد على ريال مايوركا 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 34 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    نجمة التنس الاميركية من اصل تشيكي المعتزلة مارتينا نافراتيلوفا تشيد بأداء الاميركية الشابة كوكو غوف داخل الملعب وخارجه وتقول انها قادرة على تحسين الاوضاع نحو الافضل     |    البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري النمسا امام زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس وفريق ريد بل يعترض على سيارة مرسيدس

ستارز اكاديمي بطل لبنان لكرة السيدات مرة الثالثة

July 27, 2017 at 10:27
   
حافظ ستارز أكاديمي على لقبه للسنة الثالثة على التوالي في بطولة السيدات لكرة القدم بعد فوزه في المباراة النهائية لدور الستة "الفاينال 6" على زوق مصبح 4-صفر (الشوط الاول 3-صفر) على ملعب أمين عبدالنور في بحمدون.
فرض ستارز اكاديمي سيطرته على المباراة وقدم أداء قويا في مباراة مثيرة قاتل فيها الفريقان لتحقيق الفوز. لكن لاعبات ستارز عزمن على التمسك بلقبهن وتألقت حارسة مرماه نتالي جلنكريان التي تصدت لاربعة اهداف لفريف زوق مصبح.
في المقابل، فشل زوق مصبح في انتزاع اللقب رغم الامكانات المادية الكبيرة والدعم المستمر للفريق من بلدية زوق مصبح واكتفى الوافد الجديد بلقب بطولة كأس لبنان للسيدات. كما لم يظهر الفريق بالمستوى العالي الذي قدمه طيلة الدوري وهي الخسارة الاولى له من اصل 10 مباريات. فيما يملك ستارز في سجله ٩ انتصارات وتعادل واحد مع زوق مصبح في مرحلة الذهاب (2-2).
وتصدر ستارز جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، فيما احتل زوق مصبح المركز الثاني ب 25 نقطة.
افتتحت كابتن ستارز اكاديمي سارة بكري التسجيل في الدقيقة 13 واضافت المصرية هيام عبد الحفيظ الهدف الثاني (23)، وسجلت بكري الهدف الثالث عبر ضربة جزاء في الدقيقة 38 وعززت التونسية غادة العيادي النتيجة (70).
وفي نهاية المباراة، سلم رئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم همبارسوم ميساكيان كأس البطولة لكابتن فريق ستارز اكاديمي سارة البكري.
وفي مباريات أخرى، فاز السلام زغرتا الثالث على الاخاء الاهلي عاليه 4-صفر على ملعب امين عيد النور في بحمدون. سجلت الاهداف الارجنتينية ماريا لوبيز في الدقيقتين 3 و30 وليلي اسكندر وراكيل نصر في الدقيقتين 44 و52.
ويحتل السلام زغرتا المركز الثالث برصيد 18 نقطة والاخاء الاهلي رابعا بثماني نقاط.
وانسحب اكاديمية الفتاة من مباراته امام بيريتوس بعدما كانت النتيجة تشير لتقدم بيريتوس 3-صفر. ويأتي بيريتوس في المركز الخامس بخمس نقاط فيما يتذيل الاكاديمية الترتيب بنقطتين.
This article is tagged in:
women, lebanese championship, football, championship