zakzaket 27-05-2017

   
* أكدت جهات قضائية تم سؤالها حول صحة الإفادة الإدارية الممنوحة للجنة إدارية لاحد النوادي ضرورة اجراء انتخابات جديدة في شهر كانون الاول المقبل بالنظر إلى المستندات التي قدمت امامها، ما يعني ان النادي مقبل على انتخابات لا محال، حتى ولو لم تصحح وزارة الشباب والرياضة الخطأ الذي وقعت فيه فسيفعل القضاء ذلك!
* اعلمت المعارضة الحكماوية مقربين من الراعي الجديد للنادي ان الخطوات التي ستتخذها لإنقاذ الصورة الإدارية المهزوزة  للنادي ليست موجهة ضد الرعاة! وقد تواصل عدد من المعارضين امثال الرئيس الاسبق ايلي مشنتف والامين العام الاسبق جان الحشاش مع عدد من المقربين من الراعي الجديد شارحين لهم اسباب التحرك!
* اتصل الرئيس الاسبق لنادي الحكمة ايلي مشنتف هاتفياً برئيس مجلس إدارة احد المصارف الكبيرة وتحادثا لمدة 10 دقائق حيث تم الاتفاق على جلسة مطولة قريباً لشرح الموقف في داخل النادي على ان يحضر اللقاء إداري شاب من النادي (ابتعد عنه مع فريق عمل نديم حكيم) وهو مقرب جداً من رئيس مجلس الإدارة، الذي سيعود قريباً من السفر!
* تتخوف بعض الشخصيات المقربة من الراعي الجديد للنادي الذي شهد هجمة سياسية كبيرة في السنوات الماضية على ابواب الانتخابات النيابية من تكرار الامر حالياً ما يعني ان التجاذبات والمشاكل ستعود أكثر من قبل!!!
* أكد رئيس لجنة كرة القدم في نادي هومنتمن غي مانوكيان في خلال حفل العشاء الذي اقيم على شرف لاعبات ولاعبي النادي ان الموسم المقبل يصادف الذكرى المئوية لإنشاء النادي وان فريق الرجال سيكون مرعباً بهدف تحقيق اللقب مع الغمز من قناة بقاء عدد من النجوم في صفوف الفريق؟!
* يتردد في اروقة لاعبي كرة السلة ان احد الموظفين سيخرج من بعض الصفقات التي يتم تحضيرها بمبلغ "حرزان" من السمسرات على ظهر رعاة النادي بالاشتراك مع احد الإداريين المتمسكين به لاسباب تجارية وليس فنية!
* علق بعض المعارضين في نادٍ كبير على ما صرح به احد الإداريين في النادي أخيراً حول الانتخابات بالتذكير بأن الإداري خاسر بكل ما للكلمة من معنى، مذكرين بانه كان في صلب الخسارة عند تعيين حارس قضائي على النادي، ثم أخيراً في قضية رفعها احد الموظفين في النادي وربحها رغم تاكيد الإداري امام الرعاة انها خاسرة، وان الفوز الوحيد الذي حققه كان بالكذب على الجمعية العمومية عبر وعود تأكد انها كانت خيالية وكاذبة!!!
* حرك احد قدامى النادي الكبير الذي عادت المشاكل القضائية لتطرق بابه شكوى كان تقدم بها في حق لاعب هرب من النادي وتم اتهامه وقتها بتهريبه، بما يعني ان اللاعب وعندما يصل إلى بيروت سيتم التحقيق معه خصوصاً ان من تقدم بالشكوى كان تعرض لتهديدات بالقتل على خلفية "هرب" اللاعب!!!
* يؤكد عضو الجمعية العمومية لنادي الحكمة الزميل ايلي نصار ان التحرك الذي تقوم به المعارضة في النادي لجهة اجراء انتخابات جديدة ليس موجهاً ضد النادي بل هو مجرد طلب قانوني لوزارة الشباب والرياضة لتصحيح خطأ إداري وقعت فيه ليس اكثر... سائلاً ان لو كانت النيات صافية في داخل اللجنة الإدارية للنادي بين الاعضاء الحاليين هل كانوا ليخافوا من حصول الانتخابات؟!
* يقال ان المساعدة التي ستقدمها الدولة لاتحاد كرة السلة لتنظيم بطولة أمم آسيا سنكون في حدود الـ 750 مليون ليرة لبنانية اي المساعدة السنوية للاتحاد لان الوزارة ومجلس الوزراء لا يريدان فتح ابواب مغلقة عليهما من باقي الاتحادات والاندية والجمعيات!
This article is tagged in:
federation, club, basketball