BREAKING NEWS |  
مكتب المدعي العام السويسري يوجه اتهامات رسمية إلى الامين العام السابق لـ "فيفا" جيروم فالك ومالك نادي باريس سان جيرمان تتعلق بحقوق بث مباريات كروية في كأس العالم وكأس القارات     |    مرشح لرئاسة بلدية لندن يقول ان المدينة قادرة على استضافة اولمبياد 2020 في حال تقرر نقله من طوكيو بسبب فيروس كورونا     |    السويسري روجيه فيديرير يعلن غيابه عن بطولة فرنسا المفتوحة في رولان غاروس بسبب خضوعه لجراحة في الركبة     |    بلجيكا تحافظ على صدارة تصنيف المنتخبات الصادر عن "فيفا" امام فرنسا والبرازيل وتونس الاولى عربيا والسنغال الاولى افريقيا واليابان الاولى في آسيا     |    تعادل إندبندينتي ديل فالي الإكوادوري مع فلامنغو البرازيلي 2-2 في ذهاب نهائي كأس سوبر اميركا الجنوبية     |    فوز مانشستر سيتي على ويستهام يونايتد 2-0 في المرحلة 26 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    نتائج دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا: اتالانتا - فالنسيا 4-1 * توتنهام هوتسبر - لايبزيغ 0-1     |    النروجي ايرلينغ هالاند بات اول لاعب في تاريخ بروسيا دورتموند يسجل في ظهوره الأول في الدوري وكأس ألمانيا ودوري الأبطال بعد تسجيله ثنائية في مرمى سان جيرمان     |    نتائج دور الـ 16 لدوري ابطال اوروبا: بروسيا دورتموند - باريس سان جيرمان 2-1 * اتليتيكو مدريد - ليفربول 1-0     |    فوز الانصار على العهد 3-1 في مباراة ودية استعدادا للمواجهات الآسيوية اقيمت على ملعب الانصار على طريق المطار

سبيد بول يقترب من النهائي والزهراء يعادل تنورين

March 26, 2017 at 8:32
   
www.malaeeb.com - تقدم سبيد بول شكا على الشبيبة البوشرية 2-0 من أصل خمس مباريات في السلسلة بينهما ضمن الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXLبعد فوزه عليه 3-0 في المباراة الثانية في مجمع المر، بينما استعاد الزهراء الميناء توازنه وعادل تنورين 1-1 بفوزه عليه في المباراة الثانية بينهما 3-1 في غزير.
في قاعة مجمع ميشال المر، جدد سبيد بول شكا (بطل الدوري المنتظم) فوزه على الشبيبة البوشرية بنفس نتيجة المباراة الاولى 3-0، وانتهت المجموعات لمصلحته كالآتي: (25-23 و25-20 و25-19) بقيادة الدوليين حنا الزيلع والياس وهبة، وراقبها يوسف الخوري.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 58 في المئة مقابل 37، وفي الإستقبال كانت النسبة ايضاً لسبيد بول 42 في المئة مقابل مقابل 25، وفي "البلوك" صد سبيد بول 9 كرات مقابل 5 للبوشرية.
وكان المصري احمد صلاح (البوشرية) افضل مسجل في المباراة برصيد 19 نقطة امام البرازيلي اشلي نمر (سبيد بول) 15 نقطة والكاميروني دافيد فويغو (سبيد بول) 14 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة البرازيلي نمر (سبيد بول) 60 في المئة امام كايو معلوف (سبيد بول) 47 في المئة، والمونتينيغري فويان كاسيتش (البوشرية) 33 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل المصري صلاح (البوشرية) 3 كرات امام جان ابي شديد والمونتينيغري كاسيتش (البوشرية) والكاميروني فويغو (سبيد بول) كرتين.
وفي "البلوك" صد كل من آدم خوري واديب كفوري (سبيد بول) 4 كرات امام محمد الحاج وابي شديد وكاسيتش وصلاح والياس معوض (البوشرية) والبرازيلي نمر (سبيد بول) كرة واحدة.
وتقام المباراة الثالثة بين الفريقين عند الساعة 19.00 من مساء الاحد 26 نيسان في قاعة نادي حامات، وفي حال فوز سبيد بول يتأهل إلى النهائي لاول مرة في تاريخه.
وفي قاعة النادي الرياضي غزير، فاز الزهراء الميناء على مضيفه الشبيبة تنورين 3-1، وعادله 1-1 في السلسلة بينهما بعدما كان تنورين اسقط الزهراء 3-2 الجمعة في طرابلس، وانتهت المجموعات لمصلحة الزهراء كالآتي: (25-17 و18-25 و25-21 و25-19) بقيادة الدوليين جوزيف خرما وشبل ضرغام وراقبها غسان ابي انطون.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 55 في المئة مقابل 48 لتنورين، وفي الإستقبال تفوق تنورين بنسبة 35 في المئة مقابل 34، وفي "البلوك" صد تنورين 10 كرات مقابل 7 للزهراء.
وكان البلغاري فنلين كادانكوف (الزهراء) والمجري كريستيان بادار (تنورين) الافضل تسجيلاً برصيد 23 نقطة، امام الكوبي ليوناردو ليفا (تنورين) 18 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة الكوبي سيريانيس هرنانديز (تنورين) الافضل بـ 50 في المئة امام جميل عبيد (الزهراء) 43 في المئة والكوبي ليفا (تنورين) والروسي ديميتري دوبوفسكوي (الزهراء) 36 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل كل من المجري بادار (تنورين) والبلغاري كادانكوف (الزهراء) 4 كرات، امام ارتور الزايك (الزهراء) 3 كرات، والكوبي ليفا (تنورين) والروسي دوبوفسكوي (الزهراء) كرتين.
وفي "البلوك" صد المجري بادار وروني ضو (تنورين) 3 كرات امام جوزيف نهرا (تنورين) والاوكراني كونستانتين ليسيك وارتور الزايك والبلغاري كادانكوف (الزهراء) كرتين.
وتقام المباراة الثالثة بين الفريقي عند الساعة 21.00 من مساء الاحد 26 اذار الجاري في قاعة الميناء الرياضية.