BREAKING NEWS |  
صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية     |    صحيفة "صن" البريطانية تكشف عن تخطيط جدي من بايرن ميونيخ الالماني للتعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل     |    مالك تشيلسي الروسي رومان ابراموفيتش يحدد سعر النادي بـ 2.5 مليار جنيه استرليني إذا اراد اغنى رجل في بريطانيا السير جيم راتكليف الاستحواذ عليه     |    المدير الفني السابق لمنتخب المانيا يورغن كلينسمان يقول ان على المدرب الحالي يواكيم لوف الرحيل إذا لم تتحسن نتائج "المانشافت"     |    ميونيخ الالمانية وسان بطرسبرغ الروسية تتنافسان على شرف استضافة المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم العام 2021     |    سان جيرمان الفرنسي يصارع مانشستر يونايتد الانكليزي لضم البرازيلي دوغلاس كوستا (28 عاما) من جوفنتوس الايطالي     |    برشلونة الاسباني يحدد سعر لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بـ 100 مليون يورو حسب صحيفة "ليفربول إيكو" إذا اراد مانشستر يونايتد التعاقد معه     |    نتائج مباريات الـ NBA: تشارلوت - فيلادلفيا 114-118 * اتلانتا- هيوستن 105-121 * ميلووكي - لايكرز 115-101 * مينيسوتا - غولدن ستايت 107-117 * ساكرامنتو - بروكلين 121-123 * كليبرز - انديانا 115-109     |    إصابة لاعب ريفربلايت ايزكاييل بالاسيوس قد تجعل ريال مدريد الاسباني يتراجع عن التعاقد معه حسب راديو "ماركا" الاسباني     |    الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يهدي نظيره الاميركي دونالد ترامب قميص منتخب البرازيل الرقم 10 يرمز لأفضل لاعب في كل العصور بيليه
Banner

الايطالي سكارسو يختتم زيارته الى لبنان

March 24, 2017 at 11:43
   
اختتم نائب رئيس اللجنة الاولمبية الايطالية رئيس الاتحاد الايطالي للمبارزة جيورجيو سكارسو زيارته الى لبنان بدعوة من رئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمبارزة زياد الشويري.
وقبل مغادرته، أولم الشويري على شرف الضيف الايطالي الكبير في مطعم "ست زمرد" (ضبيه) بحضور رئيس اللجنة الاولمبية جان همام ونائبه رئيس اتحاد المبارزة جورج زيدان والمحاضر الأولمبي الدولي جهاد سلامة وعدد من اعضاء اتحاد المبارزة واللبناني جورج ميشون (مستشار سكارسو للشؤون العربية وبطل لبنان السابق في المبارزة الذي يعيش في ايطاليا منذ عقود عدة).
وخلال الحفل، القى المسؤول الايطالي كلمة عبّر فيها عن سروره لوجوده في لبنان للمرة الرابعة منوهاً بالجهود التي يبذلها الشويري في سبيل تطوير لعبة المبارزة في منطقة البحر الأبيض المتوسط. كما وجّه الشكر الى رئيس اللجنة الأولمبية جان همام على حفاوة الاستقبال في مقر اللجنة.
بدوره، رحّب الشويري بالضيف الدولي الكبير "صاحب التاريخ الحافل في المبارزة الدولية".
كما شكرالشويري المسؤول الايطالي "الذي كان على رأس الداعمين لنيل لبنان شرف اقامة بطولة البحر البيض المتوسط في لبنان في شهر كانون الثاني المقبل الى جانب الدعم الفني والتقني للبنان".
وعبّر رئيس اللجنة الأولمبية عن تقديره لسكارسو "الذي يساهم في دعم لعبة المبارزة في لبنان منوهاً بالدور الذي يقوم به زياد الشويري من خلال موقعه السابق كرئيس للاتحاد اللبناني والحالي كرئيس لاتحاد البحر البيض المتوسط في تطوير اللعبة".
يشار الى أن زيارة سكارسو تضمّنت لقاءات مع  وزير الشباب والرياضة محمد فنيش، مع العلم ان سكارسو سيسعى للتحضير لبروتول ثنائي بين وزارتي الرياضة في لبنان وايطاليا، ومع رئيس اللجنة الاولمبية جان همام. كما التقى المسؤول الايطالي والشويري مع رئيس وأعضاء الاتحاد اللبناني في نادي المون لاسال تناولت العلاقات الثنائية بين الاتحادين الايطالي واللبناني.
وخلال الزيارة ، اطّلع سكارسو والشويري وزيدان واعضاء الاتحاد ورئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة على تدريبات فريق المون لاسال ومنتخب لبنان للناشئين الذي يتدرب في نادي المون لاسال استعداداً لبطولة العالم التي ستقام في نهاية الشهر الجاري في بلغاريا.
وقبل مغادرته، زار الشويري وسكارسو مقر بلدية جبيل والتقيا رئيس البلدية زياد حواط وتناول اللقاء موضوع استضافة مدينة الحرف جبيل للبطولة المتوسطية العام المقبل.
Banner