BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

انتصارات لسبيد بول والزهراء وتنورين في "الطائرة"

January 28, 2017 at 9:29
   
www.malaeeb.com- حافظ سبيد بول شكا على سجله خالياً من الخسارة بعد المرحلة الثامنة من بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXLبفوزه السهل على ضيفه الرياضي حبوب 3-0 في حين فاز الشبيبة تنورين على مضيفه الجيش اللبناني 3-0، كما فاز الزهراء الميناء طرابلس على مضيفه الرسالة الصرفند 3-0 ايضاً.
وتختتم المرحلة الثامنة السبت بثلاث مباريات كالآتي:
الشبيبة البوشرية - الشبيبة بلاط (الساعة 17.00 - مجمع ميشال المر)
الرياضي حالات - الطلائع دلهون (الساعة 19.30 - ميشال سليمان - عمشيت)
الانوار الجديدة - فينيقيا جبيل (الساعة 20.00 - مجمع ميشال المر)
في قاعة نادي حامات، فاز سبيد بول شكا على ضيفه حبوب 3-0 كالآتي: (25-19 و25-15 و25-23) بقيادة الدوليين مصطفى جراد وجوزيف خرما وراقبها نخلة ناصيف.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة سبيد بول 59 في المئة مقابل 52، وفي الإستقيال جاءت النسبة لحبوب 37 في المئة مقابل 29، وفي "البلوك" صد سبيد بول 6 كرات مقابل 3 لحبوب.
وكان البرازيلي كانديدو ادسون (حبوب) افضل مسجل في المباراة برصيد 18 نقطة امام الكاميروني دافيد فويغو (سبيد بول) 17 نقطة والبرازيلي كريستيانو كامبوس (حبوب) 12 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة ايلي النار (سبيد بول) 62 في المئة امام ايمن خضر (حبوب) 54 في المئة وجايمي حرفوش (حبوب) 31 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل فويغو (سبيد بول) 4 كرات امام ادسون (حبوب) والبرازيلي برونو الفيش واديب كفوري (سبيد بول) كرتين.
وفي "البلوك" صد الفيش وآدم خوري (سبيد بول) كرتين امام كل من حرفوش وخضر حجازي ووائل بو يونس (حبوب) وفويغو والياس فارس (سبيد بول) كرة واحدة.
وفي قاعة الرئيس نبيه بري في الصرفند، خسر الرسالة الصرفند امام الزهراء الميناء طرابلس 0-3 كالآتي: (20-25 و13-25 و23-25) بقيادة الدوليين شبل ضرغام وداني حبيب.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة الزهراء 47 في المئة مقابل 37، وفي الإستقبال كانت النسبة لمصلحة الزهراء 39 في المئة مقابل 24، وفي "البلوك" صد الزهراء 10 كرات مقابل 6 للرسالة.
وكان الفنزويلي لويس ارياس (الرسالة) وارتور الزايك (الزهراء) افضل مسجلين في المباراة برصيد 16 نقطة، امام البيلاروسي ديميتري دوبوفسكوي (الزهراء) 15 نقطة.
وفي الإستقبال، كانت نسبة جمسل عبيد (الزهراء) 46 في المئة امام ارياس (الرسالة) 38 في المئة والزايك (الزهراء) 36 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل الزايك (الزهراء) 4 كرات امام دوبوفسكوي (الزهراء) وارياس وحسن سعادة (الرسالة) كرتين.
وفي "البلوك" صد الفنزويلي جوناثان كيرادا (الرسالة) 4 كرات امام دوبوفسكوي (الزهراء) 3 كرات وضرار عبيد والصربي ايفان بيروفيتش (الزهراء) كرتين.
وفي قاعة الرئيس العماد اميل لحود الرياضي العسكري، خسر الجيش اللبناني الذي يلعب من دون لاعبين اجانب، امام الشبيبة تنورين 0-3 كالآتي: (18-25 و14-25 و20-25) بقيادة الدولي بسام الجميل والاتحادي عبدالله الغوش، وراقبها يوسف الخوري.
وجاءت النسبة الهجومية في المباراة لمصلحة تنورين 62 في المئة مقابل 38، وفي الإستقبال كانت النسبة لتنورين 38 في المئة مقابل 24، وفي "البلوك" صد تنورين 6 كرات مقابل كرة واحدة للجيش.
وكان ديني هرنانديز (تنورين) افضل مسجل في المباراة برصيد 15 نقطة امام ويندسون فيريرا (تنورين) 12 نقطة وسيريانيس هرنانديز (تنورين) 10 نقاط.
وفي الإستقبال، كانت نسبة سيريانيس هرنانديز (تنورين) 58 في المئة امام روني فرح (تنورين) وشيراز حليحل (الجيش) 50 في المئة، وداوود مانانا (الجيش) 33 في المئة.
وفي الإرسالات الساحقة، سجل وسام الحصري وسيريانيس هرنانديز (تنورين) كرتين امام فيريرا (تنورين) وايهاب الظنط وماجد بشور (الجيش) كرة واحدة.
وفي "البلوك" صد فيريرا (تنورين) كرتين امام جوزيف نهرا وروني ضو وديني هرنانديز وجورج شكور (تنورين) وماجد بشور (الجيش) كرة واحدة.
* صورة مباراة الرسالة - الزهراء للمصور حسين غريب