zakzaket 23-11-2011

   
* لوحظ ان وزارة الشباب والرياضة "طنّشت" على موضوع محاسبة ممثل لبنان في لجنة العاب البحر الابيض المتوسط الذي وافق على البيان الصادر عن اللجنة لإعادة ضم اسرائيل وإشراكها في العاب المتوسط... علماً ان رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية انطوان شارتييه رفض الامر علناً فيما قام نائبه عضو اللجنة الاولمبية الدولية طوني خوري بمداخلة الهبت حماس العرب وردت اليهم الروح!
* لم يجب اتحاد لعبة الجمباز على الرد على رده الذي وزعه نادي مون لاسال وهو ما يعني ان في الامر قطبة مخفية، كما ان النادي المتني راجع الاتحادين الآسيوي والدولي للعبة وارسل مستندات قانونية مترجمة اليهما لإطلاعهما على "كيدية" الاتحاد اللبناني للعبة.
* عقدت خلوة استمرت نحو نصف ساعة في سيارة احد رجال الاعمال الكبار ضمته واحد الاقطاب الرياضيين بعد إحدى مباريات دوري كرة السلة عندما توجها لتعزية احد معارفهما علماً ان القطب الإداري كان قبل المباراة مباشرة مجتمعاً مع رجل الاعمال في منزله مع إداريين من نادٍ طليعي واحد الزملاء حيث وافق رجل الاعمال على دعم النادي هذا الموسم.
* لوحظ غياب اي ممثل عن وزارة الشباب والرياضة من وزيرها إلى مديرها العام عن استقبال بطلة كرة الطاولة تيفين ممجوغوليان في صالون الشرف في مطار رفيق الحريري بعد عودتها متاهلة مباشرة إلى اولمبياد لندن 2012 ولم تعرف الاسباب!
* لم تنجح محاولة زج السياسة في امور نادٍ كبير، وكان واضحاً رفض معظم مشجعي ومحبي النادي ما قيل عن الموضوع وذلك عبر المنتديات والمواقع الالكترونية التي اكد معظم المشاركين فيها ان النادي لم ولن يكون مرهوناً لأي طرف سياسي وان السياسة بقيت دوماً خارج اسوار النادي وستبقى.