BREAKING NEWS |  
اللجنة الاولمبية الدولية تبرم عقد رعاية مع شركة "اليانز" للتأمين بقيمة نصف مليار يورو لرعاية الالعاب الاولمبية الشتوية 2022 و2026 والالعاب الصيفية 2024 و2028 والالعاب الباراولمبية     |    النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يسجل ثامن "هاتريك" له في دوري الابطال امام ايندهوفن الهولندي ويصبج اكثر لاعب يسجل "هاتريك" في تاريخ المسابقة متفوقا على البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 7 "هاتريك"     |    مدرب سان جيرمان الاسبق بول لوغوين يقول بعد الخسارة امام ليفربول ان الفريق الباريسي "لا يملك مقومات الفوز بلقب دوري الابطال"     |    نهائي "كوبا اميركا" 2019 التي تشارك فيها دول اميركا الجنوبية واليابان وقطر سيقام على ملعب ماراكانا في الريو في 7 تموز     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: النجم الاحمر - نابولي 0-0 وليفربول - سان جيرمان 3-2 (المجموعة الثالثة) * غلطة سراي - لوكوموتيف موسكو 3-0 وشالكه - بورتو 1-1 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج الجولة الاولى لدوري ابطال اوروبا: كلوب بروج - بروسيا دورتموند 0-1 وموناكو - اتليتيكو مدريد 1-2 (المجموعة الاولى) * برشلونة - ايندهوفن 4-0 وانتر ميلان - توتنهام 2-1 (المجموعة الثانية)
Banner

zakzaket 8-10-2016

October 8, 2016 at 9:12
   
* تأكد ان خلافاً كبيراً نشب بين رئيس احد الاندية وعضو فاعل في اللجنة الإدارية على خلفية ان الرئيس "يضيّق" على مدرب الفريق، الامر الذي "يضايق" شقيق المدرب الذي يهدد بعدم إقراض النادي بدلات اللاعبين الاجانب، كما بعدم جلب احد اللاعبين في منتصف الموسم!
ويقال ان الخلاف بات كبيراً وينذر بتطورات سلبية خلال ايام قليلة!
* يقال ان اللاعب جوليان خزوع طلب رسمياً كتاب استغنائه من نادي سيدني كينغز، وان النادي الاسترالي رفض منحه الكتاب ما اجل عودته إلى لبنان، حيث كان من المقرر ان يوفع هذا الموسم مع نادٍ غير النادي الذي سبق ان لعب له وهو ما كان سيكشف ان موضوع اللاعب وعودته إلى لبنان ليس إلا موضوعاً تجارياً بحتاً يديره شريكان!
* يقال ان عدد الدعاوى المرفوعة ضد إدارة نادي الحكمة على خلفية عدم قبض المستحقات المالية من قبل لاعبين وموظفين تخطت السبعة، وانه ربما هناك مثلها من شركات وفنادق وافراد قدموا خدمات للنادي في الموسم الماضي، وهو ما يعني ان الامور ستتفاقم في خلال اسابيع قليلة!
* يحظى ترشيح الرئيس الفخري السابق لناديي الشانفيل والتضامن الزوق اكرم حلبي لرئاسة اتحاد كرة السلة بدعم اغلبية رؤساء الاتحاد السابقين ونوادي كرة السلة، وقد توقع احد مهندسي الانتخابات فوز الحلبي باغلبية ساحقة مع لائحته وربما باغلبية مطلقة باستثناء نوادٍ لا يتخطى عددها عدد اصابع اليد الواحدة!
* لوحظ الغياب التام للإداريين في احد النوادي الذي يرزح تحت ديون ضخمة، ولم يعد اي مسؤول فيه يتحدث عن الاستقالة او الاعتكاف، بل يغبون عن السمع كان ما يجري في النادي لا يعنيهم، حتى ما قيل عن ضغوط على احد المتمولين لمنعه من تمويل النادي تم نسيانه ولم يكشف احد تفاصيله!
* شوهد عدد كبير من جمهور نادي الحكمة يتابع تمارين ومباراة نادي بيروت في مجمع الشياح اخيراً وهو ما يطرح اكثر من علامة استفهام حول الحال التي وصل اليه النادي حتى مع بعض جمهوره وهو ما تعكسه التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي!
* يقال ان احداً من الإداريين في نادٍ كبير لم يتحمس لدفع مبلغ 3000 دولار كانت كفيلة بتوقيع لاعب يملك خبرة كبيرة مع فريق النادي في لعبة شعبية، ما دفع الاخير إلى التوقيع مع نادٍ اخر رغم انه كان يريد التوقيع مع النادي!!!
* عقد اجتماع لعدد من المعارضين في النادي الكبير تم في خلاله الاتفاق على تجميد كل الخطوات التي كانت المعارضة تنوي القيام بها، وذلك لعدم ترك اي حجة للإدارة الحالية للقول ان هناك من عرقل عملها المعرقل والاعرج اصلاً.
* لمس احد افراد عائلة الاتحاد اللبناني للتزلج عدم رضى بعض كبار الإداريين الرياضيين عن استبعاد منطقة جبيل عن الاتحاد وهو ما قد تكون له تداعيات كبيرة على اللعية والاتحاد في الايام المقبلة، خصوصاص مع عودة بعض الإداريين من الخارج!
* اتخذ احد الإداريين الرياضيين الكبار وهو من رجال الاعمال قراراً صعباً بوقف دعم اي نوع من انواع الرياضة في لبنان بسبب استبعاد ممثل ناديه عن احد الاتحادات وهو ما سينعكس سلباً على تلك الالعاب خصوصاً الالعاب التي تخص بعد الاقطاب.
* يصر احد رؤساء الاتحادات الفردية على الاستمرار في ترشيحه من جديد، رغم ممانعة عائلة اللعبة والعدد الاكبر من النوادي، وهو اجتمع لاكثر من مرة مع عدد من الطباخين والمؤثرين الذين افهموه بطريقة غير مباشرة ان عليه عدم الاستمرار لكن يبدو انه لم يفهم الرسائل!
* يقول لاعب خبير في الكرة الطائرة ان ما حصل من انتقالات بين اندية اللعبة في الشهر الماضي يشير إلى ان بطولة الموسم المقبل ستكون الأقوى في تاريخ اللعبة خصوصاص ان اللاعبين " النجوم" توزعوا على معظم الاندية، مع بروز مجموعة جديدة من اللاعبين الناشئين الذين سيكون لهم شأن كبير.
* قدم رئيس عتيد لاتحاد لعبة قتالية من جيبه الخاص مكتباً للاتحاد يفوق ثمنه ثمن ما تصرفه عدة اتحادات سنوياً وهو ينوي نقل اللعبة التي احبها ومارسها وكان فيها بطلاً إلى مكان اخر حيث ينوي توقيع عقد لنقل كل بطولات الاتحاد تلفزيونياً، ما يجعل اللعبة الاولى في الالعاب الفردية!
* يقال ان نادي بيروت يحضر لمفاجأة على صعيد اللاعب الاجنبي في حال أقر الاتحاد الاستعانة بلاعب اجنبي في بطولة الدرجة الثانية، وان اللاعب الذي سيستقدمه سبق ان لعب مع فريق كانت غدارة نادي بيروت تدعمه سابقاً!
* اكد احد الزملاء ان ما حصل في مباراة النجمة والانصار يؤكد الواقع المزري للعبة كرة القدم التي مهما حاول اتحادها وبعض الذين يحاولون تجميل وضعه، الدعاية له ولها، وهي ستبقى لعبة مشاكل وشغب ولا يمكن مقارنتها بلعبة كرة السلة حتى ولو كانت الاخيرة في اسوأ ايامها بحيث لم يحصل في تاريخ كرة السلة ان لحقت اضرار بملعب او منشآت كما حصل في ملاعب كرة القدم!
Banner