BREAKING NEWS |  
تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1

zakzaket 10-10-2011

   
* رأى أكثر من إداري رياضي ان رئيس اتحاد كرة القدم السيد هاشم حيدر اخطأ عندما اصطحب معه رئيس اتحاد الفروسية اللواء المتقاعد سهيل خوري لاستقبال الشيخ طلال الفهد وغيّب إداريين اخرين، ويرى هؤلاء ان وجود خوري ينفي صبغة كرة القدم عن الاستقبال والعشاء التكريمي الذي اقامه لاحقاً ما يعني وجوب دعوة شخصيات وزارية واولمبية وفاعليات رياضية.
* اعلن رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة عضو اللجنة الاولمبية اللبنانية سليم الحاج نقولا استقالته من الاتحاد الآسيوي للعبة في خلال حوار إذاعي علماً انه سبق ان عيّن في منصب نائب الرئيس للاشراف على بطولة آسيا في اللعبة التي نقلت من لبنان!!
* لوحظ غياب الامين العام لاتحاد كرة القدم رهيف علامة عن استقبال رئيس الاتحاد الكويتي للعبة الشيخ طلال الفهد، علماً ان الود مفقود بين علامة وبين الجهات الكروية الكويتية.
وكانت بعض المصادر شيعت ان الكويت عملت على تشجيع بعض الشخصيات للترشح ضد علامة في الانتخابات الماضية للاتحاد!
* أكد المدرب الجديد لمنتخب لبنان للفوتسال الاسباني باكو أراوجو ان معدل اعمار اللاعبين اللبنانيين في المنتخب الوطني مرتفع جداً، ووصف المنتخب في مجلس خاص بانه منتخب مخضرمين معتبراً ان الاعتماد على عدد من الناشئين في المستقبل القريب سيفيد اللعبة والمنتخب.
* عقد قبل ايام اجتماع ضم إداري رياضي كبير ورئيس وعضو اتحاد لعبة شعبية واحد الزملاء في احد مقاهي المتن وفي ساعة متاخرة من الليل حيث تم تدارس الامور الرياضية عموماً امور اللعبة المعنية خصوصاً مع الاخذ في الاعتبار بعض الملاحظات على عمل الاتحاد.