BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

رادولوفيتش يختار 23 لاعباً لمواجهة كوريا الجنوبية

March 18, 2016 at 20:41
   
تغادر بعثة منتخب لبنان لكرة القدم بعد ظهر الأحد إلى سيول عن طريق الدوحة، للقاء منتخب كوريا الجنوبية في آنسان الخميس المقبل، ضمن المرحلة ما قبل الأخيرة من مباريات المجموعة السابعة في التصفيات القارية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019.
ويترأس البعثة مازن قبيسي عضو اللجنة التنفيذية لإتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات.
وتضم فؤاد بلهوان (مديراً للمنتخب)، ميودراغ رادولوفيتش (مديراً فنياً)، ميلتش كورسيتش (مدرّباً)، سردان كلاييفتش (مدرّبا لحراس المرمى)، الدكتور جوني إبراهيم (طبيباً)، إيلي متني (معالجاً فيزيائياً)، أحمد فخر الدين (مسؤولاً عن التجهيزات). كما يرافقها المنسّق الإعلامي للمنتخب في التصفيات الزميل وديع عبد النور.
وتألّفت لائحة اللاعبين الـ23 التي إختارها رادولوفيتش من:
مهدي خليل، حسن بيطار، أحمد تكتوك، يوسف محمد، وليد إسماعيل، جوان أومري، نور منصور، حسن أومري، محمود أحمد كجك، معتز بالله الجنيدي، محمود سبليني، محمد زين العابدين طحان، أحمد جلول، عدنان حيدر، حسن معتوق، رضا عنتر، غازي حنيني، عباس عطوي، حسن علي سعد (سوني)، عمر الكردي، هلال الحلوة، محمد حيدر، وحسن شعيتو.
وتعذّر على علي حمام الإنضمام إلى البعثة وسيتابع العلاج في بيروت بعد إصابته خلال مباراة فريقه ذوب آهان الإيراني أمام بونيودكور الأوزبكستاني في مسابقة دوري أبطال آسيا.
ويجري المنتخب مرانه الأخير قبل السفر، العاشرة والنصف صباح السبت على ملعب بيروت البلدي.
إعتبر رادولوفيتش أن اللاعبين المختارين هم الأفضل في ضوء المهام الموكولة لهم ومن خلال نظرة واقعية لأدائهم الميداني، مؤكّداً أهمية تقديم عرض يترّجم الجهود التي بذلت ويعكس الإنسجام المطلوب، لافتاً إلى أن التركيز ضروري في المباراة أمام كوريا على أرضها وبصرف النظر عن النتائج السابقة.
وقال: "نحن قادرون على الخروج بنتيجة جيدة شرط عدم تكرار الأخطاء التي وقعنا بها لدى إستضافتهم في صيدا (8 أيلول الماضي)".
وشدد رادولوفيتش على دور اللياقة، خصوصاً أن الرحلة طويلة إلى سيول. لكن الفترة الفاصلة عن المباراة الخميس ستتيح بلورة الموقف مع إكتمال عقد اللاعبين. ومن هذا المنطلق، سيجري المنتخب حصة تدريب تنشيطية مسائية بعيد وصوله (الرابعة بعد ظهر الإثنين بتوقيت سيول)، قبل الخلود إلى راحة مستحقة تمهيداً لبرنامج الثلاثاء والأربعاء. 
Banner