BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

منتخب لبنان الكروي يكثف استعداداته لمواجهة كوريا

March 8, 2016 at 15:18
   
أجرى منتخب لبنان لكرة القدم حصته التدريبية الأسبوعية قبل ظهر الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي، وهي الثالثة له في إطار برنامج رفع المنسوب البدني والمهاري الذي وضعه الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش. وخص به اللاعبين الدوليين في الأندية المحلية بإستنثناء عناصر فريقي العهد وطرابلس اللذين يخوضان مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي. وشارك الثلاثاء في التدريب قائد المنتخب رضا عنتر.
ومغ توقّف الدوري في الأسبوع المقبل سيتدرّب اللاعبون أيام الثلاثاء والخميس والسبت، 15 و17 و19 الجاري، قبل المغادرة الأحد في 20 منه إلى سيول لخوض المباراة المقررة مع كوريا الجنوبية في 24 الجاري (مدينة أنسان)، ضمن التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 وآسيا 2019.
وينتظر أن ينضم تباعاً إلى صفوف المنتخب اللاعبون المحترفون في الخارج الذين سيستدعيهم الجهاز الفني. وأولهم حسن معتوق الذي سيلتحق بالتدريب الثلاثاء المقبل.