BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد

الوحدات الاردني يصل الاحد لمواجهة العهد آسيوياً

March 4, 2016 at 20:40
   
تصل بعد ظهر يوم الأحد المقبل بعثة نادي الوحدات الأردني الى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث تستعد لمواجهة فريق العهد بطل لبنان في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل على ملعب صيدا البلدي عند الساعة 15:00.
يتصدر الفريق الاردني المجموعة الاولى بثلاث نقاط بعد فوزه على الحد البحريني (2-0) بينما خسر العهد بالنتيجة ذاتها من التين أسير التركماني في عشق آباد، وستكون هذه المباراة الأولى آسيويا للمدرب الالماني الجديد للعهد غاسبرت الذي تعاقدت معه الادارة خلفا للمدرب محمود حمود.
وحقق العهد انتصارا مهما في الدوري اللبناني على حساب الاجتماعي 3-2 ليبقى في دائرة المنافسة وبقوة على اللقب، ما اعطاه دافعا معنويا كبيرا قبل مواجهة الوحدات الذي فاز هو الاخر على الفيصلي في كلاسيكو الدوري الاردني قبل التوجه الى بيروت.
بدعوة من رابطة جمهور نادي العهد الرياضي اجتمعت روابط الأندية في مقر النادي وذلك مساء الخميس 3/3/2016، حيث تمت مناقشة آخر المستجدات التي آلت إليها أوضاع الكرة اللبنانية ومنع الجماهير من دخول الملاعب. إضافة الى دعوة جميع الروابط لمؤازرة ممثلي لبنان في الاستحقاقات الآسيوية طرابلس والعهد.
كما تم الاتفاق على الاجتماع بشكل دوري لما فيه مصلحة جميع الأندية كما للعبة. ودعت الروابط القوى الأمنية للعودة عن القرار المجحف والقيام بواجباتها بالتعاون مع الروابط والاتحاد.
This article is tagged in:
football, asian championship