We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

zakzaket 31-10-2015

October 31, 2015 at 9:26
   
* زادت المخالفات للنظام الداخلي التي يرتكبها اتحاد لعبة جماعية عن حدها، وهو ما دفع احد الزملاء إلى سؤال وزير الشباب والرياضة الذي صرح ان هناك سياسة تتحكم في اتحاد اخر، هل يعرف ما يجري في الاتحاد المخالف او انه محمي سياسياً وهو ما يدفع الوزير إلى صرف النظر عن مجرد الحديث عن الاوضاع فيه؟!
* سيطلق احد الإداريين الكبار موقفاً مهماً من ازمة احد النوادي في خلال إطلالة تلفزيونية قريبة، ستكون مؤشراً لما ينتظر النادي بعد الهجمة التي قام بها من يعتقدون انهم وحدهم في النادي، وانهم يمسكون به؟!
* قرر احد العاملين في الوسط الرياضي نشر شريط مصور بالهاتف الخلوي منذ نحو سنتين قرب إحدى دور العبادة على تخوم العاصمة، تظهر احد المحاضرين في العفة، يتسلم "مغلفاً" لم يعرف ما فيه، إلا ان ما كتبه الشخص المستلم عن احد العاملين في الوسط الرياضي بعدها بساعات في احد المواقع الالكترونية يبيّن بوضوح ما هو المقصود من الشريط، ولماذا يدافع اليوم عن "اسياده"!
* اتصل مرجع ديني كبير بأحد الإداريين السابقين في احد النوادي طالباً اليه التدخل لوقف النزف في النادي، إلا ان الإداري اعتذر بلباقة وقال للمرجع ان ما يجري معروف الاسباب، وان الحل يكون باللجوء إلى الديموقراطية!
* يملك احد العاملين في احد النوادي الرياضية ملفاً دسماً ومستنداً قد يطيح بمستقبل احد الفنيين، وهو حصل عليه من احد الإداريين في النادي، منذ ايام وفي إطار التجاذب الذي يعيشه النادي!
* يقال ان كل ما ينشر حول احد النوادي لا يعدو كونه وعود بوعود مشابه للوعود التي اطلقت سابقاً وتبيّن انها حكي بحكي، وان المستقبل القريب جداً سيكشف للرأي العام الرياضي حقائق حول هذا الموضوع.
* يتندر عدد من لاعبي احد الفرق في لعبة جماعية حول حضور احد المسؤولين الكبار لمباريات الفريق هذا الموسم، ويقولون ان هذا مرده إلى الانتقادات الصحافية له كونه في المواسم السابقة كان مشغولاً بامور اخرى، ولم يحضر إلا مباراة واحدة كان فيها تصوير صحافي واحتفالات!!!
* تبيّن ان اتحاد كرة القدم يعلن برنامج مباريات بطولته من دون التنسيق مع إدارات الملاعب المعنية باستقبال تلك المباريات، وان ما حصل في مباراة النجمة والانصار من تاجيل سببه ان الاتحاد أو بعضه على علم بإنشغال الملعب ورغم ذلك أصر على الموعد والمكان لمعرفته بأن المباراة لن تقام وذلك خدمة غير مباشرة لاحد الناديين!
* يقال ان نادياً كبيراً يعاني عجزاً في ميزانيته حتى الان تبلغ نحو 80 في المئة من المصاريف المتوقعة عن الموسم الجديد، وان الإداريين فيه يخفون الامر عن اللاعبين والمدربين حتى لا تقوم القيامة عليهم!
* سأل احد اعضاء الجمعية العمومية لاحد النوادي عن الضمانة لاستمرار النادي وعدم وقوعه كما سبق ان حصل في المواسم الماضية، فكان الجواب ان لا ضمانة، وان الضمانة الوحيدة هي استجابة "الاجاويد" لطلبات بعض العاملين في النادي!
* رد نائب رئيس نادي الحكمة سامي برباري على ما نشر في إحدى وسائل الإعلام عن تهديد الجهاز الفني لفريق كرة القدم بالمحاسبة طالباً من الجمهور عدم التوقف عند بعض ما يقال في هذا الخصوص مؤكداً ان الجهاز الفني لفريق كرة القدم هم ابناء النادي المخلصين الذين وقفوا مع النادي في الايام الصعبة، وهو بالتالي كذّب بالصوت إدعاءات الوسيلة المعنية!!!