BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

شفاينشتايغر يقاضي شركة صينية بسبب دمية الكترونية

October 22, 2015 at 18:52
   
بدأ لاعب مانشستر يونايتد النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر اتخاذ إجراءات قانونية ضد إحدى الشركات الصينية المتخصصة في تصميم دمى الألعاب الإلكترونية.
وفجرت صحيفة (بيلد) الألمانية القضية بخبر على صدر صفحتها، بعنوان استنكاري قالت فيه: "بطلنا شفاينشتايغر محارب نازي"، حيث قامت الشركة الصينية بتصميم دمية مشابهة للاعب الفائز بكأس العالم 2014 وهو يرتدي زي المحاربين الألمان القدامى الشهير، إضافة إلى ارتداء القبعة التي تحمل النسر.
وقال ممثل الشركة الصينية لصحيفة (ميرور) البريطانية إلى أن الدمية تشبه بالفعل باستيان شفاينشتايغر، وتحمل اسم (باستيان)، ولكن الأمر محل صدفة بحتة.
ولكن الممثل الإعلامي للنجم الألماني، أكد أن شفاينشتايغر بدأ إجراءات مقاضاة هذه الشركة الصينية، لأن الأمر يمثل إهانة كبيرة بالنسبة له، إضافة إلى اختراق الحقوق التسويقية الخاصة بصورة اللاعب.
This article is tagged in:
manchester united, football, china