BREAKING NEWS |  
موزع كليفلاند كافالييرز ديريك روز سيغيب لمدة اسبوعين عن الملاعب بسبب التواء في كاحله الايسر، حسب ما ذكر فريقه     |    وفاة الرباع التركي الاسطوري نعيم سليمان اوغلو بطل اولمبيادات سيول 88 وبرشلونة 92 اتلانتا 96 في غحدى مستشفيات اسطنبول بعد إصابته بفشل كلوي ونزيف في الدماغ     |    السائق البلجيكي تييري نوفيل (هيونداي) يحرز لقب رالي استراليا المرحلة الاخيرة من بطولة العالم للراليات ويضمن المركز الثاني في ترتيب السائقين خلف الفرنسي سيباستيان اوجييه بطل العالم     |    فوز البلغاري غريغور ديميتروف المصنف سادساً على البلجيكي دافيد غوفان الثامن 7-5 و4-6 و6-3 في نهائي دورة الماسترز للتنس     |    تعادل كاين مع نيس 1-1 وليون مع مونبولييه 0-0 وبوردو مع مارسيليا 1-1 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    فوز سمبدوريا على جوفنتوس 3-2 وانتر ميلان على اتالانتا 2-0 في ختام مباريات المرحلة 13 من الدوري الايطالي لكرة القدم

zakzaket 12-10-2015

   
* علق بعض اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة من الفائزين بدعوى تعيين حارس قضائي على النادي، على ما قاله الرئيس الفخري للنادي (الذي نكّن له كل الاحترام) عن الحارس القضائي، بالقول يبدو ان من اخبره عن الموضوع لم يقرأ قرار تعيين الحارس القضائي جيداً وما انيط به من مهمات، والسبب الذي من اجله تم تعيينه، لذلك لن نعتب عليه قبل ان يقرأ مضمون القرار!
* ينتظر ان تشهد الايام القليلة المقبلة تطورات على اكثر من صعيد في احد النوادي بعد استحقاق موعد الوعود التي اطلقت للاعبين جدد في فرق النادي، ويقول بعضهم في خلال اتصالات يجرونها باحد الزملاء انهم استدرجوا إلى التوقيع مع النادي بعد "وعود" كالعادة، ولكن في حال عدم الوفاء بالوعود فسيكون لبعضهم مواقف تصعيدية منذ البداية حتى لا يتكرر ما حصل مع رفاقهم في الموسم الماضي!
* حصلت مشادة كلامية قاسية بين نائب رئيس النادي الكبير الذي يعاني مالياً وإدارياً وفنياً والامين العام للنادي على خلفية سؤال نائب الرئيس عن حق احد الموظفين في النادي بالتحدث بإسم اللجنة الإدارية، وكاد نائب الرئيس يفجر الاوضاع المتفجرة اصلاً وهو ما التف عليه الامين العام عبر الاتصال باحد الذين "يمونون" على نائب الرئيس للتهدئة!
* يقال ان لاعباً نجماً ارسل إنذاراً إلى إدارة ناديه التي تعاني على كافة الصعد طالباً دفع مستحقاته المالية وما تبقى من عقده، وإلا سيلجأ اسفاً إلى تنفيذ كافة بنود عقده مع النادي لدى الاتحاد الدولي للعبة التي يمارسها، وان المفاوضات مع وكيل اعماله بدأت على عجل لتدارك الموقف قبل ان ينتشر الخبر و"ينغص" على الجمهور فرحة انتصار في مكان اخر!
* توقع عدد من متابعي ما تقوم به إدارة النادي الفاشل مالياً وإدارياً وفنياً قيام احد الموظفين في النادي بتغييرات جذرية في فريق النادي للعبة شعبية بحيث يتم استبعاد عدد من الوجوه التي صنعت اسم النادي بوجوه سبق ان كانت في الفريق واستبعدت يوم كان هناك تمويل كبير لم يعرف بعد كيف صرف، لتعود تلك الوجوه مع شح التمويل!
* يتوقع ان تنشر المعارضة في احد النوادي العريقة ما تملك من وثائق فور قيام بعض الإدارة بخطوة منتظرة منذ فترة تخص احد الإداريين، وهو ما سيكشف ان كل ما جرى كان "مناورة" مكشوفة للهروب من الوعود الكثيرة التي لم ينفذ منها شيء!
* يتوقع عدد من العارفين في أمور قضايا اللاعبين والعقود ان تتطور الامور في قضية فاز بها احد النوادي معنوياً، خصوصاً إذا لجأ اللاعب المعني إلى خطوة منتظرة، ما يعني ان كل ما اشيع في الايام القليلة الماضية سيعود إلى نقطة الصفر وهو ما بدأ يتكشف في بلد اللاعب المعني!
* كشف رأس حربة المعارضة في نادي الحكمة خلال مقابلة تلفزيونية، انه لو كان في نيته "ضرب" النادي كما يشيع المستفيدون من وجودهم في إدارته، ولو كان له اي علاقة برحيل احد اللاعبين، لكان سلمه أو وكيل اعماله على الأقل مستنداً يؤكد ان هؤلاء ينتحلون صفة، وان لا صفة لهم في الشكوى عليه!
* يزور احد المسؤولين السابقين في نادٍ كبير برفقة احد الرعاة مسؤولاً روحياً في نهاية الاسبوع المقبل، وذلك بعد عودة المسؤول من الخارج، وتجديد الموعد بينهم بطلب من المرجع ذاته، الذي اتصل بالمسؤول السابق من خارج لبنان طلباً للتهدئة حتى عودته.
* سخر عدد من المدربين في لعبة كرة القدم من اداء احد المدربين، وتصاريحه التي يقولون انها "تمشي" في اوروبا وليس في لبنان، خصوصاً ان النتائج وحدها وليس الاداء، هي التي تؤدي إلى النجاح فيما الاداء الجيد ينسى فور انتهاء المباراة، اما حصد النقاط فيؤدي إلى التأهل إلى المسابقات القارية!
* ينتظر ان يقوم احد الإداريين الكبار في الرياضة اللبنانية بخطوة استباقية في موضوع يخص لعبة جماعية، في انتظار ان تتبلور لديه صورة الوضع العام في اللعبة وكيفية إدارتها في المستقبل القريب.
* قال مدرب محلي معروف في كرة السلة ان ما نشاهده من لاعبين كبار في السن في التمارين الخجولة لاحد النوادي، يعني ان لا خوف ابداً على الفريق القوي وعلى الفريق الذي "حسّن" اوضاعه وضم "ترسانة" من اللاعبين، وان أكثر ما سيحققه الفريق الحالي "الفاينل فور"!
* يشهد اتحاد لعبة فردية تكتلاً لخمسة اعضاء مقابل ثنائية الرئيس والامين العام، وهو ما يهدد بانفجار الاوضاع في الاتحاد، والوصول ربما إلى استقالة جماعية تطيح اللجنة الحالية، علماً ان اي انتخابات ستعيد فرز القوى نفسها في الاتحاد!
This article is tagged in:
players, player, football, coach, club, basketball