BREAKING NEWS |  
الرئيس الاسبق لنادي برشلونة خوان لابورتا يعلن رسميا ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات المقررة في كانون الثاني المقبل     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يعلن رسميا بقاء المدرب يواكيم لوف في منصبه مدربا للمنتخب الالماني حتى نهاية كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: اولسان هيونداي (كوريا الجنوبية) - اف سي طوكيو (اليابان) 2-1 * شانغهاي شينهوا (الصين) - بيرث غلوري (اوستراليا) 3-3 ضمن المجموعة السادسة     |    نتائج دور المجموعات لدوري ابطال شرق آسيا: بكيت غوان (الصين) - اف سي سيول (كوريا الجنوبية) 3-1 * تشيانغراي يونايتد (تايلاند) - ملبورن فيكتوري (استراليا) 2-2 ضمن المجموعة الخامسة

XXL بطل الدوري الصيفي في كرة السلة

September 7, 2015 at 13:10
   
احرز فريق "اكس اكس أل" لقب الدوري الصيفي "ستيب اهيد" السنوي الثاني في كرة السلة الذي أقيم على ملعب نادي غزير تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة ورعاية "كونتنانتل انفورمايشن اند تلكوم غروب" بعد فوزه في النهائي على فريق "سيسكو" بنتيجة (86-56)، وانتهت الأرباع للفائز على كالأتي: (30-14) و(19-14) و(21-15)و(16-13).
حضر المباراة النهائية جمهور كبير تقدّمه مدير عام "تلفزيون لبنان" والرئيس الاسبق لنادي الحكمة طلال المقدسي ومدير عام الشركة الراعية رمزي توما ورئيس مجلس إدارة شركة ابي رميا اخوان وكيلة "إكس إكس ال" ومدير التسويق في الشركة جو ابي رميا، ومعنيون باللعبة.
جاءت المباراة من طرف واحد إذ سيطر فريق المدرب أحمد فران على مجريات اللقاء حيث لم يستطع فريق المدرب طوني كارا مجاراة لاعبي الفريق الخصم.
واختير السوري عبد الوهاب الحموي (لاعب الفريق البطل) أفضل لاعب في النهائي وسجل 17 نقطة والتقط 12 متابعة.
ومن الخاسر سجل سيمون داوود 9 نقاط.
واختير طارق عموري أفضل لاعب في البطولة، وحصل ربيع ديب على جائزة أفضل مسجل وسيفاك كيتينجيان على جائزة أفضل ممرّر والحموي على جائزة أفضل ملتقط كرات.
وحصل اللاعب ايلي شمعون على جائزة أفضل مسجل من خط الثلاث النقاط.
وفي تشكيلة تحت 21 عاماً، تم إختيار منصور خويري وجاد خليل ومارك ابي خرس وجون عاصي وألبير زينون.
وقبل المباراة النهائية للدورة اقيمت مباراة ودية للسيدات اسفرت عن فوز فريق المدرب هاروت كوزودجيان على فريق المدرب مارتن مغربل بنتيجة (73-54). وسجلت من الفائز ساندرا نجم 26 نقطة مع 6 متابعات، وجويس صليبا 13 نقطة مع 13 متابعة. وتم إختيار نجم كأفضل لاعبة في اللقاء، ومن الفريق الخاسر سجلت عايدة باخوس 23 نقطة مع 8 متابعات.
وفي الختام ،اقيم حفل تتويج الفائزين بمشاركة المقدسي والمدرب فؤاد جرجس ومدير عام الشركة الراعية رمزي توما وكبار الحضور حيث تسلّم قائد الفريق البطل عمر الترك كأس البطولة وسط اجواء احتفالية.
كما وزّعت الجوائز على افضل اللاعبين، وسلّمت الدروع التذكارية الى كبار الحضور.
ووجّه جرجس الشكر الى كل من ساهم في انجاح الدورة من شركات راعية ومدربين ولاعبين وحكام وجمهور ووسائل الاعلام وفي مقدمتها "المؤسسة اللبنانية للارسال" و"تلفزيون لبنان".
This article is tagged in:
XXL, tournement, summer cup, league, basketball