BREAKING NEWS |  
صحيفة "ماركا" الاسبانية تنقل عن لاعب مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوغبا ان حلمه هو التدرب تحت قيادة مواطنه زين الدين زيدان     |    رئيس مجلس اللاعبين المحترفين في التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش ينفي وجود تورتر بينه وبين الثنائي روجيه فيديرير ورفايل نادال بخصوص رحيل رئيس اتحاد اللاعبين المحترفين كريس كيرمود     |    جوفنتوس يتفادى اللعبة في الولايات المتحدة خلال الصيف المقبل ويستبدلها بمباريات آسيوية خوفا من اعتقال نجمه البرنغالي كريستيانو رونالدو المتهم بالاغتصاب!     |    نتائج مباريات الـ NBA: فيلادلفيا - بوسطن 118-115 * اورلاندو - نيو اورليانز 119-96 * كليفلاند - ميلووكي 107-102 * نيويورك - يوتا 116-137 * ممفيس - هيوستن 126-125 (بعد وقت إضافي) * شيكاغو - واشنطن 126-120 (بعد وقت إضافي) * سان انطونيو - ميامي 105-110 * اوكلاهوما - تورونتو 114-123 (بعد وقت إضافي) * بورتلاند - دالاس 126-118     |    مباريات دولية ودية للمنتخبات: المانيا - صربيا 1-1 * ويلز - ترينيداد وتوباغو 1-0 * العراق - سوريا 1-0 * سلطنة عمان - افغانستان 5-0 * ماليزيا - سنغافورة 1-0     |    صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية
Banner

zakzaket 5-9-2011

September 5, 2011 at 8:35
   
* ابلغ الامين العام لاتحاد كرة القدم رهيف علامة "الاكثرية" في الاتحاد ان إداريين  يهددان بالاستقالة في حال الاقدام على المس بهما في عملية تشكيل اللجان المقررة في اول جلسة للاتحاد... وجاء الرد سريعاً ان الانتخابات الفرعية تجوز في مثل هذه الحالة!
* يتم التداول في الكواليس الرياضية بإسم احد كبار الفنيين الرياضيين لتولي منصب رياضي كبير في اول تعينات إدارية يشهدها البلد بعدما لقي دعماً من مختلف التيارات السياسية في البلد رغم بث بعض السموم حوله من "أصدقائة القدامى"!
* سحب نادٍ كبير يمارس لعبة شعبية العرض الذي كان تقدم به إلى لاعب نجم يتأرجح حالياً بين البقاء مع ناديه أو الرحيل عنه على خلفية انه لم يتفاهم مع مدرب الفريق الذي يشرف عليه حالياً في المنتخب الوطني للعبة.
* يدخل نجم الكرة الطائرة اللبناني القديم وعضو اللجنة الإدارية لنادي الانوار الجديدة وعضو اتحاد الكرة الطائرة فرنسوا الحاج "القفص الذهبي" مع عروسه اندريه زيدان هذا الاسبوع وهو يقيم حفلاً على شرف الاهل والاصدقاء في فندق "لو رويال" مساء الاحد 18 الجاري.
* على رغم الحملة الشعواء التي قام بها بعض الزملاء على المدرب الوطني اميل رستم خلال قيادته المنتخب الوطني في اللعبة، إلا ان البعض الاخر انصفه بعد الخسارة الكبيرة امام كوريا الجنوبية واعترف ان ما واجهه رستم كان "كيدية"!
Banner