BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

فوز الامن العام والريجي في افتتاح "الكرة الشاطئية"

August 1, 2015 at 21:38
   
فاز الامن العام على بيروت في المجموعة الثانية 7 – 5، وجمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" على الاهلي الخيام في المجموعة الثانية 11 – 4، في المرحلة الاولى ذهابا لبطولة لبنان "بنك بيروت" في كرة القدم الشاطئية التي تنظمها شركة "Any Events" التي حصلت على الحقوق الرسمية، بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد اللبناني لكرة القدم، على شاطئ مجمع "برايا" في زوق مصبح، حتى السبت 22 آب الجاري.
وتستمكل المرحلة يوم الاحد بمباراتين:
- صيدون – الحرية صيدا، الساعة 16:30 (منقولة مباشرة على شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال LBC)
- الجيش – فوج اطفاء وحرس مدينة بيروت، الساعة 17:30.
وحضر رئيس لجنة الحكام في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جورج شاهين ممثلا رئيس الاتحاد هاشم حيدر وحكمت بقاعي ممثلا بنك بيروت، وعدد من الاداريين ورؤساء النوادي.
في المباراة الأولى، فاز الامن العام على بيروت 7 – 5 (الشوط الاول 3 – 1، الشوط الثاني 4 – 4) في مباراة متكافئة تمكن الامن العام من خطف نقاطها الثلاث في الدقائق الاخيرة واحبط محاولات بيروت في العودة رغم فرضه التعادل في نهاية الشوط الثاني.
سجل للامن العام احمد حويلا (4 و36) وعلي شعيب (6) ومحمد القادري (9) وحسين صالح (28) وحسين يونس (29) ورائد صالح (38)، ولبيروت علي فياض (1) وابرهيم ابو جبل (14) ومصطفى شاهين (23 و31) ومحمد رعد (28).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق، حسن عبد ربه، محمد حنيني وخليل بلهوان، وانذر الحكم حسين صالح (22) والحارس ابرهيم فواز (23) من الامن العام، وسامر شحاده (32) من بيروت.
وفي اللقاء الثاني، سحق جمعية حصر التبغ والتنباك "الريجي" الاهلي الخيام 11 – 4 (الشوط الاول 2 – 0، الشوط الثاني 5 – 1) في مباراة من طرف واحد استعرض فيها لاعبو الريجي مهاراتهم واكدوا انهم مرشحين بقوة للاحتفاظ باللقب، مقابل محاولات جخولة للخيام لتقليص الفارق.
سجل "للريجي" هيثم فتال (1، 7، 18 و36) ومصطفى الزين (19،27 و33) ومحمد حلاوي (24، 25 و33) ومحمد مرعي (27)، وللاهلي الخيام حسين الخنسا (22، 32 و34) ومحمد عبد الساتر (33).
قاد المباراة الحكام جرجس يرق ومحمد حنيني وحسن عبد ربه وخليل بلهوان، وانذر الحكم = محمد مرعي (34) من جمعية حصر التبغ والتنباك.
This article is tagged in:
football, beach football
Banner