BREAKING NEWS |  
برشلونة الاسباني يقيل مدربه كيكي سيتين بعد الهزيمة المهينة أمام بايرن ميونيخ 2-8 في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم     |    بايرن ميونيخ الألماني يذل برشلونة الإسباني 8-2 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى نصف النهائي     |    موقع "le10sport" الفرنسي يقول ان الفرنسي ارسين فينغر رفض عرصا من برشلونة الاسباني لتولي القيادة الفنية في النادي الكاتالوني     |    الاسباني رفايل نادال يتدرب مع مواهب اكاديميته للتنس في مايوركا بعد إعلانه عدم المشاركة في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في "فلاشينغ ميدوز"     |    الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدرس نقل بعض مباريات دوري الأمم الأوروبية إلى ملاعب محايدة بسبب جائحة كورونا     |    ارسنال يعلن رسميا ضم البرازيلي ويليان من تشيلسي بعقد يمتد لثلاث سنوات براتب 100 الف اسبوعي يبلغ 100 الف جنيه استرليني     |    الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري اسبانيا على حلبة كاتالونيا مسجلا 1.16.785 دقيقة امام زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون بفارق 39 جزء في الالف من الثانية     |    ملعب "النور" في ليشبونة يستضيف مساء الجمعة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ في ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم     |    لايبزيغ الالماني يخرج اتليتيكو مدريد الاسباني من ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم بفوزه عليه 2-1

رادولوفيتش مرتاح لمستوى منتخب لبنان أمام سوريا

May 26, 2015 at 17:32
   
أبدى المدير الفني لمنتخب لبنان لكرة القدم المونتينغري ميودراغ رادولوفيتش إرتياحه لأداء لاعبيه في المباراة الودية أمام سوريا في صيدا الأحد الماضي، والتي إنتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما.
وأراد رادولوفيتش من خلال الإختبار الأول الوقوف على مدى تفاعل اللاعبين الذي إختارهم للمهمة. وأوضح أن منتخب لبنان خاض اللقاء بعناصره المحلية بعد خضوعه لخمس حصص تدريبية فقط. وحيّا عزيمة اللاعبين وإصرارهم على رغم تخلّفهم بهدفين، فعادلوا وكادوا يخرجون فائزين، بعدما فرضوا إيقاعهم على مجمل مجريات الشوط الثاني.
وأكدّ رادولوفيتش أن المباراة الثانية المقررة السبت المقبل أمام الأردن، ستجعل الصورة أمامه أكثر وضوحاً كما ستفيد اللاعبين المشاركين، كاشفاً أنه سيعمل في الأيام المقبلة على معالجة نقاط عدة أفرزها اللقاء أمام سوريا، وذلك سعياً إلى مزيد من الإنسجام.
يذكر أن منتخب لبنان إستأنف تدريبه الثلاثاء على ملعب بيروت البلدي. كما يتدرّب الأربعاء قبل أن يغادر الخميس إلى عمّان حيث تنتظره مباراة دولية ودية أمام نظيره الأردني عند السابعة من مساء السبت المقبل في إربد (69 كلم شمال عمّان).
وأشار رادولوفيتش إلى أنه في إطار البرنامج المعدّ، سيلتحق المؤهلون من المحترفين في الخارج تباعاً بصفوف المنتخب بعد العودة من الأردن، مع مباشرة الإستعداد للقاء الكويت (11 حزيران في صيدا) في إفتتاح تصفيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.
 
This article is tagged in:
lebanese national team, LEBANESE FEDERATION, football