BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

ذهبية و3 فضيات و7 برونزيات لبترون ستارز في صربيا

May 7, 2015 at 11:01
   
عادت بعثة نادي بترون ستارز بعد مشاركتها في بطولة بلغراد الرياضية الدولية في صربي، حيث شاركت في مسابقات كرة اليد والعاب القوى للذكور والاناث.
وقد تمكن فريق العاب القوى والذي يضم عناصر تعد بمستقبل زاهر، من احراز ذهبية مسابقة وثب طويل للاناث بفضل لاعبته غريس حداد، فيما أحرزت كل من زميلاتها في الفريق ميريال الزعني الميدالية الفضية وجوي فغالي الميدالية البرونزية.
وفي وثب طويل تألق جوزيه نهرا باحرازه الميدالية الفضية، فيما أحرز جورج سابا البرونزية، في 400 متر أحرز نهرا البرونزية، في 800 و1500 متر أحرز أنطوني سابا البرونزيتين.
وفي مسابقة بدل 4 × 100م للاناث للفرق، احرز الفضية بفضل الزعني، حداد، فغالي وميريام رومانوس وكذلك البرونزية بفضل ساندي سمعان، مايا بركات، لوردس فرنسيس وسينتيا هاشم. وعند الذكور أحرز البرونزية بفضل انطوني وجورج سابا، نهرا وأندرو بدوي.
وفي مسابقة كرة اليد، فقد اكتسب اللاعبون واللاعبات الخبرة كونهم كانوا ينافسون فرقا صربية أوصلوا منتخب بلادهم لاحراز بطولة العالم مؤخرا، فعند الذكور لاعمار 13-14 سنة خسر امام أيتش.سي جونيور (17-22) ولـ15-16 سنة امام أيتش.سي زيمون (19-24)، وعند الاناث لاعمار 13-14 سنة خسر امام أيتش.سي فوزدوفاك (5-20) وامام أيتش.سي زيمون (16-18) ولـ15-16 سنة خسر امام أيتش.سي فوزدوفاك (17-26) وامام أيتش.سي زيمون (19-24) .
وقد ترأس البعثة رئيس النادي وديع الحولي والمدربان ميراي الحولي وجوزيف ساسين، كما ان أغلبية اللاعبين واللاعبات هم من تلامذة مدرسة الاباء الكبوشيين البترون وبدعم ورعاية "حولي سبور".
This article is tagged in:
batroun, athletics