BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0
Banner

صراع الهبوط "الأبرز" في المرحلة 21 من دوري "القدم"

May 1, 2015 at 12:09
   
www.malaeeb.com - تتجه الأنظار الى المرحلة 21 من دوري الفا لكرة القدم، حيث تشهد مباريات مصيرية للاندية المهددة بالهبوط الى الدرجة الثانية وهي التضامن صور والراسينغ وشباب الساحل والاخاء الاهلي عاليه، علماً ان جميع المباريات تقام عند الساعة 15:30.
النبي شيت – العهد
على ملعبه في البقاع، يلعب النبي شيت الخامس بـ27 نقطة يوم السبت مع ضيفه العهد المتصدر بـ50 نقطة والذي حسم اللقب الأسبوع الماضي بعد فوزه على النجمة 2-0.
التضامن – الراسينغ
على ملعب بلدية صور، يستضيف السبت التضامن العاشر بـ 19 نقطة الراسينغ الاخير بـ 17 نقطة في مباراة مصيرية للفريقين. التضامن فاز في الذهاب بهدف مقابل لا شيء.
الاخاء – الغازية
على ملعب امين عبد النور في بحمدون، يلتقي السبت الاخاء في المركز 11 برصيد 17 نقطة مع الغازية السابع بـ 24 نقطة. الاول ليس له سوى الانتصار للحفاظ على فرصة البقاء في الاضواء وإلاً فان الخسارة قد تعني هبوطه في حال فوز التضامن والساحل على عكس الغازية الذي يلعب كتأدية واجب وهو فاز على منافسه ذهاباً 2-1.
الساحل – السلام
على ملعب بلدية برج حمود، يستقبل السبت الساحل التاسع بـ 20 نقطة السلام السادس بـ 26 نقطة. السلام فاز ذهاباً 1- 0.
طرابلس – الصفاء
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلعب الاحد الصفاء الثامن بـ 24 نقطة مع مضيفه طرابلس المنتشي ببلوغه نهائي الكاس بعد إخراجه الانصار. الفريقان تعادلا سلباً في الذهاب.
الانصار – النجمة
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، يلتقي السبت الانصار الوصيف بـ 41 نقطة مع النجمة الثالث بـ 38. النجمة فاز ذهاباً 2-1.
This article is tagged in:
tadamon tyr, Salam Zgharta, racing, football, AKHAA ALEY
Banner