BREAKING NEWS |  
عملاق ميلووكي باكس اليوناني يانيس أنتيتوكومبو بات ثاني لاعب أوروبي ينال جائزة أفضل لاعب في موسم دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين     |    نتائد دور الـ 16 لمونديال السيدات في كرة القدم: الولايات المتحدة - اسبانيا 2-1 * السويد - كندا 1-0     |    فوز برمودا على نيكاراغوا 2-0 ضمن المجموعة الثانية لمسابقة الكأس الذهبية لمنطقة الكونكاكاف في كرة القدم     |    نتائج الدور الاول لكأس الأمم الأفريقية: ساحل العاج - جنوب افريقيا 1-0 (المجموعة الرابعة) * تونس - انغولا 1-1 ومالي - موريتانيا 4-1 (المجموعة الخامسة)     |    برنامج الدور ربع النهائي لـ "كوبا اميركا": البرازيل - الباراغواي * الارجنتين - فنزويلا * كولومبيا - تشيلي * الاوروغواي - البيرو     |    فوز الاوروغواي على تشيلي 1-0 وتعادل الاكوادور مع اليابان 1-1 في ختام الدور الاول لمسابقة "كوبا اميركا"     |    فوز البرازيل على روسيا 3-0 (25-17 و25-21 و28-26) والولايات المتحدة على الصين 3-0 (25-20 و25-19 و25-19) ضمن دوري الأمم في الكرة الطائرة     |    نجم الكاميرون السابق صامويل ايتو ينصح المصري محمد صلاح بالانتقال إلى صفوف برشلونة الاسباني     |    رئيس الوزراء السويدي ستيفان لوفين يؤكد ان استوكهولم جاهزة لاستضافة دورة الالعاب الاولمبية الشتوية 2026     |    السائق البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب جائزة فرنسا الكبرى للفورمولا واحد امام زميله في الفريق الفنلندي قالتيري بوتاس

صراع الهبوط "الأبرز" في المرحلة 21 من دوري "القدم"

May 1, 2015 at 12:09
   
www.malaeeb.com - تتجه الأنظار الى المرحلة 21 من دوري الفا لكرة القدم، حيث تشهد مباريات مصيرية للاندية المهددة بالهبوط الى الدرجة الثانية وهي التضامن صور والراسينغ وشباب الساحل والاخاء الاهلي عاليه، علماً ان جميع المباريات تقام عند الساعة 15:30.
النبي شيت – العهد
على ملعبه في البقاع، يلعب النبي شيت الخامس بـ27 نقطة يوم السبت مع ضيفه العهد المتصدر بـ50 نقطة والذي حسم اللقب الأسبوع الماضي بعد فوزه على النجمة 2-0.
التضامن – الراسينغ
على ملعب بلدية صور، يستضيف السبت التضامن العاشر بـ 19 نقطة الراسينغ الاخير بـ 17 نقطة في مباراة مصيرية للفريقين. التضامن فاز في الذهاب بهدف مقابل لا شيء.
الاخاء – الغازية
على ملعب امين عبد النور في بحمدون، يلتقي السبت الاخاء في المركز 11 برصيد 17 نقطة مع الغازية السابع بـ 24 نقطة. الاول ليس له سوى الانتصار للحفاظ على فرصة البقاء في الاضواء وإلاً فان الخسارة قد تعني هبوطه في حال فوز التضامن والساحل على عكس الغازية الذي يلعب كتأدية واجب وهو فاز على منافسه ذهاباً 2-1.
الساحل – السلام
على ملعب بلدية برج حمود، يستقبل السبت الساحل التاسع بـ 20 نقطة السلام السادس بـ 26 نقطة. السلام فاز ذهاباً 1- 0.
طرابلس – الصفاء
على ملعب رشيد كرامي في طرابلس، يلعب الاحد الصفاء الثامن بـ 24 نقطة مع مضيفه طرابلس المنتشي ببلوغه نهائي الكاس بعد إخراجه الانصار. الفريقان تعادلا سلباً في الذهاب.
الانصار – النجمة
على ملعب رفيق الحريري في صيدا، يلتقي السبت الانصار الوصيف بـ 41 نقطة مع النجمة الثالث بـ 38. النجمة فاز ذهاباً 2-1.
This article is tagged in:
tadamon tyr, Salam Zgharta, racing, football, AKHAA ALEY