zakzaket 25-4-2015

   
* اجتمع رئيس سابق لنادٍ كبير مع احد المتمولين ورئيس سابق لاتحاد لعبة جماعية خارج لبنان حيث تم الاتفاق على اتخاذ خطوات سريعة في حال حصل ما يتم الحديث عنه في نهاية الموسم الحالي، وما بدأت المؤشرات والتطورات في النادي تؤكده من تهريب لاعبين وربما نقل البعض الاخر في نهاية الموسم أو منحهم الاستغناءات علماً ان بعض الإدارة لها تجربة سابقة مرة في هذا الإطار!
* يقول احد وكلاء اللاعبين انه يملك معطيات ومؤشرات عن انتقال لاعب ترك فريقه فجاة، إلى الدوري الصيني في الموسم المقبل مع إمكانية كبيرة لانتقال احد المدربين ايضاً، وقد بدأت المفاوضات بين احد ممثلي النادي الصيني والمدرب تتم في السر بواسطة اللاعب؟!
* يؤكد رئيس احد النوادي انه بدأ يشتم رائحة سمسرات وصفقات مالية في النادي وحتى مراهنات على مباريات معينة، وبينها قضية اثارت الرأي العام الرياضي ثم تم فجاة التعتيم عليها... وهو قال امام إداري كبير سابق في النادي انه لا يعرف ماذا سيفعل في نهاية الموسم حيال هذه الأمور!
* ابلغ احد داعمي نادٍ كبير من يعنيهم الامر انه غير مستعد لدفع اي دولار في الموسم المقبل في النادي، وان على من يمثلوه في الإدارة الحالية ان يفتشوا عن مصادر اخرى لإدخال المال إلى النادي ما يعني ان النادي مقبل على تطورات كبيرة في الايام المقبلة.
* تقدم احد الزملاء بدعاوى قانونية ضد اثنين من مشجعي احد النوادي، وذلك لاول مرة في تاريخه، الاول بعث رسائل تهديد بالقتل عبر مواقع التواصل الاجتماعي... والثاني شرب من البير ورمى فيه احجار... وقد رفض الزميل اي وساطة في الموضوع علماً انه لم يكن سابقاً يحرك ساكناً حيال الشتائم التي كان يتعرض لها إلا انه غيّر الاستراتيجية فجاة وبدأ بمحاسبة كل من ياتي على ذكره!
* وصف إداري كبير سابق في احد النوادي المدير الفني لاحد النوادي بيوداص الجديد خصوصاً بعد احداث حصلت في النادي اخيراً وادت إلى ما لم يكن منتظراً!
* ضحك احد الفنيين في لعبة حقق فيها النادي المتعثر نتيجة طيبة بعدما علم ان احد الإداريين في النادي يفاوض مدرباً اجنبياً سبق ان درب الفريق وهو اليوم يدرب فريقاً عريقاً جداً... خصوصاً عندما سأله الفني عن الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق فكان الجواب "هيدا شي وهياك شي تاني"!!!
* يقال ان بعض إداريي نادٍ يعاني مشاكل إدارية ومالية وفنية زاروا اخيراً مسؤولاً كبيراً في احد الاحزاب اللبنانية طلباً للمساعدة المالية فكان الجواب كالعادة "نحن معكم"... ما دفع عضواً من الحاضرين إلى القول بعد الخروج من الاجتماع "وين بيصرفو هالكلام؟
* احال احد المعنيين بنادٍ كبير فيه مشاكل إدارية ومالية وفنية كل الذين راجعوه بخصوص ديون مستحقة لهم من شركات واشخاص إلى مرجعية النادي بحيث بدأ بعضهم يطلبون مواعيد لشرح الامور امام المرجعية نفسها او من ينوب عنها!
This article is tagged in:
president, player, other news, coach, club, basketball