BREAKING NEWS |  
صحيفة "ميرور" البريطانية تنقل عن المدرب البرتغالي إعجابه بالمهاجم الفرنسي كيليان مبابي ويصفه بانه جوهرة كرة القدم الفرنسية     |    صحيفة "صن" البريطانية تكشف عن تخطيط جدي من بايرن ميونيخ الالماني للتعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل     |    مالك تشيلسي الروسي رومان ابراموفيتش يحدد سعر النادي بـ 2.5 مليار جنيه استرليني إذا اراد اغنى رجل في بريطانيا السير جيم راتكليف الاستحواذ عليه     |    المدير الفني السابق لمنتخب المانيا يورغن كلينسمان يقول ان على المدرب الحالي يواكيم لوف الرحيل إذا لم تتحسن نتائج "المانشافت"     |    ميونيخ الالمانية وسان بطرسبرغ الروسية تتنافسان على شرف استضافة المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا في كرة القدم العام 2021     |    سان جيرمان الفرنسي يصارع مانشستر يونايتد الانكليزي لضم البرازيلي دوغلاس كوستا (28 عاما) من جوفنتوس الايطالي     |    برشلونة الاسباني يحدد سعر لاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو بـ 100 مليون يورو حسب صحيفة "ليفربول إيكو" إذا اراد مانشستر يونايتد التعاقد معه     |    نتائج مباريات الـ NBA: تشارلوت - فيلادلفيا 114-118 * اتلانتا- هيوستن 105-121 * ميلووكي - لايكرز 115-101 * مينيسوتا - غولدن ستايت 107-117 * ساكرامنتو - بروكلين 121-123 * كليبرز - انديانا 115-109     |    إصابة لاعب ريفربلايت ايزكاييل بالاسيوس قد تجعل ريال مدريد الاسباني يتراجع عن التعاقد معه حسب راديو "ماركا" الاسباني     |    الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو يهدي نظيره الاميركي دونالد ترامب قميص منتخب البرازيل الرقم 10 يرمز لأفضل لاعب في كل العصور بيليه
Banner

انطلاق تدريبات منتخب "السلة".. والرياضي يتقدم 1-0

April 23, 2015 at 12:57
   
انخرطت الدفعة الأولى من لاعبي منتخب لبنان للرجال بكرة السلة في التمارين استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وهي بطولة غرب آسيا المؤهلة لبطولة الأمم الآسيوية والمؤهلة بدورها  الى أولمبياد ريو دي جانيرو الصيفي في البرازيل العام المقبل.
وحضر الى ملعب سنتر دميرجيان في النقاش رئيس لجنة المنتخبات الوطنية مارون جبرايل وعضو اللجنة فادي محفوظ والمدرب الصربي فاسيلين ماتيتش واللاعبون الذين تم استدعاؤهم.
ونقل جبرايل تحيات رئيس واعضاء اللجنة الادارية متمنياً لمنتخب لبنان التوفيق في مسيرته ومشيراً الى ان الدفعة الثانية ستلتحق بالتمارين فور انتهاء نهائيات بطولة الدرجة الأولى. وأمل جبرايل ان تواصل كرة السلة اللبنانية تألقها، عبر المنتخبات الوطنية وعلى رأسها منتخب الرجال، على المستوى الخارجي بعدما  حلّ منتخب لبنان وصيفاً لكأس الأمم الأسيوية في عامي 2001 في الصين و2005 في قطر ومشاركة منتخب "الأرز" في ثلاث نهائيات لكأس العالم في انديانابوليس (الولايات المتحدة) في العام 2002 في عهد الرئيس جان همّام وفي اليابان في العام 2006 في عهد الرئيس ميشال طنوس وفي تركيا في العام 2010  في عهد الرئيس جورج بركات.
بدوره، اعرب ماتيتش عن سروره لقيادة منتخب لبنان داعياً اللاعبين الى الالتزام بالتمارين للوصول الى الجهوزية التامة. ثم اجرى اللاعبون تدريبهم الأول.
على صعيد آخر، تقدّمت سيدات نادي الرياضي (بيروت) على سيدات نادي انترانيك (بيروت) 1-0 في اطار الدور نصف النهائي لبطولة لبنان للدرجة الأولى في كرة السلة.
ففي قاعة صائب سلام في المنارة، فاز الرياضي على االأنترانيك بنتيجة (67-22). وجاءت الأرباع  كالآتي:(28-5)(41-12)(59-16)(67-22).
وكانت ريبيكا عقل افضل مسجلة في الفريق الفائز بـ15 نقطة ونارين غيوكجيان افضل مسجلة في الفريق الخاسر بـ12 نقطة.
وسيلتقي الفريقان في المباراة نصف النهائية الثانية على ملعب سنتر دميرجيان عند الساعة السادسة من مساء السبت 25 نيسان الجاري.
Banner