We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

المون لاسال يتوج لبنان ثالثاً في "تايكواندو" قطر

March 17, 2015 at 11:14
   
أحرز لاعبو ولاعبات نادي المون لا سال 3 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية و7 ميداليات برونزية، في بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكواندو التي اقيمت في الدوحة من 6 ولغاية 9 أذار 2015. وقد ساهمت الميداليات المحرزة من قبل نادي المون لا سال اضف اليها ميدالية ذهبية احرزتها لاعبة من نادي الانترانيك وذهبية أخرى احرزتها لاعبة من نادي اللويزة، بحلول لبنان في الترتيب النهائي للدول المشاركة في المركز الثالث من اصل 27 دولة احرز لاعبوها ميداليات.
شارك في بطولة قطر الدولية اكثر من 400 لاعب ولاعبة ينتمون الى 45 دولة موزعين على 130 نادي من بين الدول المشاركة: السعودية - كوريا الجنوبية - فرنسا- بريطانيا- كندا- اذربدجيان- تايلاند- كرواتيا- كويت- اردن- كازخستان- اليمن- النروج- باكستان- الهند- نيوزلندا- هولندا- استراليا-   أوزبكستان - الامارات - السويد - تونس - اندونيسيا - لبنان وقطر. وكانت البعثة بقيادة المدربين الدوليين كوزيت بصبوص، رالف حرب، مارك حرب ومارك اراكيلوس باشراف الماستر باسم عاد ورئيس اللجنة الفنية د. حبيب ظريفة.
فيما يلي نتائج اللاعبين واللاعبات :            
1-ليتيسيا عون فئة الفتيات وزن 47 كلغ: أحرزت ميدالية ذهبية وقد فازت في المباراة النهائية على لاعبة سويدية بنتيجة 12/10  
2-أريك ملكي فئة الناشئين وزن 55 كلغ: أحرز ميدالية ذهبيةوقد فاز في مباراته الأولى أمام لاعب اماراتي بنتيجة 11/1 بالضربة القاضية، وفي المباراة الثانية فاز باضربة القاضية على لاعب تونسي بنتيجة 41/3 وفي المباراة نصف النهائية فاز على لاعب اندونيسي بنتيجة 21/6 وفي المباراة النهائية فاز على لاعب تونسي بنتيجة 15/6.
3-انا حداد فئة الناشئات وزن 55 كلغ: أحرزت ميدالية ذهبية وقد فازت في المباراة ربع النهائية على لاعبة قطرية بنتيجة 19/0 وفي نصف النهائي على زميلتها كلارا ديب بنتيجة 12/0 وفي المباراة النهائية فازت على لاعبة قطرية ثانية بنتيجة 13/1 وقد فازت انا في مبارياتها الثلاث بالضربة القاضية بفرق النقاط.
4-ناتاشا عاد فئة الناشئات وزن 63 كلغ: أحرزت ميدالية فضيةوقد فازت في مباراتها نصف النهائية على لاعبة قطرية وفي المباراة النهائية خسرت امام لاعبة اوزباكستانية.
5-الكس بركات فئة الصغار وزن 31 كلغ: أحرز ميدالية فضية وقد فاز في مبارته الأولى امام لاعب قطري بنتيجة 10/0 وفي ربع النهائي فاز على لاعب قطري أيضا بنتيجة 3/1 وفي مباراته نصف النهائية فاز على لاعب قطري بنتيجة 10/2 وفي المباراة النهائية خسر امام صاحب الأرض لاعب قطري بنتيجة 10/9.
6-مارييلا بو حبيب فئة الناشئات وزن 49 كلغ: أحرزت ميدالية فضيةوقد فازت في مباراتها نصف النهائية امام لاعبة لبنانية بنتيجة 9/6 وقد خسرت في مباراتها النهائية امام لاعبة تونسية بنتيجة 11/2.
7-كلارا ديب فئة الناشئات وزن 55 كلغ: أحرزت ميدالية برونزية.
8-نيقولا معلوف فئة الصغار وزن 29 كلغ: أحرز ميدالية برونزية،وقد فاز على لاعب قطري في ربع النهائي بنتيجة 3/1 وخسر في نصف النهائي امام لاعب اوزباكستاني.  
9-وسيم جبور فئة الفتيان وزن 41 كلغ: أحرز ميدالية برونزية،وقد فاز في مباراته الأولى امام لاعب اماراتي بنتيجة 23/8 وفي ربع النهائي فاز على لاعب قطري بنتيجة 30/2 وخسر امام لاعب اماراتي في نصف النهائي.
10-كيرينا شولي فئة الفتيات وزن 41 كلغ: أحرزت ميدالية برونزية.
11-نور غازال فئة الناشئات وزن 49 كلغ: أحرزت ميدالية برونزية.
12-ياسمين صادق فئة الناشئات وزن 49 كلغ: أحرزت ميدالية برونزية.
13-ورد سلمان فئة الناشئات وزن 63 كلغ: أحرزت ميدالية برونزية.