BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

كرة الشهيد زياد الميس في بر الياس

August 10, 2011 at 12:05
   
في اطار الانشطة الرياضية في شهر رمضان المبارك، ينظم نادي ناصر بر الياس دورة في كرة القدم تمتد على مدار الشهر الفضيل، على كأس "الشهيد المعاون زياد الميس" الذي استشهد في العام 2010.
يشارك في الدورة 17 فريقا من القرى البقاعية المجاورة اضافة الى فرق شعبية من شباب بر الياس مقسمين إلى 8 مجموعات. وتقام الدورة برعاية مؤسسات في المنطقة وبمساهمة من الفرق واللاعبين على حد سواء.
تقام الدورة بنظام الدوري ويتأهل فريقان من كل مجموعة للمراحل النهائية. ويتألف الفريق من 5 لاعبين وحارس إضافة الى 3 لاعبين احتياطيين.
وهنا أبرز الفرق المشاركة: الصداقة سعدنايل والنصر كامد اللوز والوحدة المرج والسلام المرج والروضة وغزة إضافة الى فرق من جامعتيLIU  وAUL.
وتقام كل يوم احد مباراة ودية (خارج اطار الدورة) تحية لارواح شباب بر الياس الذين قضوا اختناقا في نيسان الماضي، ضمن حملة للابتعاد عن كل انواع التدخين.
وهذا الاحد، أقيم لقاء تحت اسم الشاب زكريا الحمراوي بين فريقي ناصر برالياس والصداقة سعدنايل، وأسفر عن فوز الاول بنتيجة 4 – 1.
وفي نهاية الدورة، سيقوم وفد من قيادة الجيش في المنطقة بتسليم الفائز كأس دورة الشهيد المعاون زياد الميس.
This article is tagged in:
tournement, players, football, cup, club