BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)

اختبار صعب للبوشرية .. وسبيدبول يستضيف بلاط

January 22, 2015 at 15:00
   
www.malaeeb.com - تنطلق عند الساعة 19:00 من مساء يوم الجمعة 23 كانون الثاني الجاري ،مباريات المرحلة السابعة من بطولة لبنان XXL  في كرة الطائرة ،حيث يلعب القلمون مع الجيش اللبناني في قاعة النورث هافن .
وفي اليوم نفسه ،يحل طلائع دلهون ضيفاً ثقيلاً على المشعل كوسبا عند الساعة 20:30 في قاعة حامات ،بينما تتجه الانظار الى قرية الرئيس ميشال سليمان في جبيل حيث المواجهة الصعبة للبوشرية (بطل لبنان) امام مضيفه الرياضي حبوب عند الساعة 21:30 .
وتستكمل المرحلة يوم السبت 24 الجاري ،إذ يستضيف سبيدبول شكا (الصاعد حديثاً الى دوري الاضواء) فريق الشبيبة العاملة بلاط في مواجهة تعتبر الابرز بعد الاداء الذي قدمه صاحب الارض في المباريات السابقة ،فضلاً عن ان الضيف يريد استعادة الانتصارات ،وذلك في قاعة حامات عند الساعة 16:00 وهي منقولة مباشرة عبر شاشة "او تي في" .
وفي ملعب الرسل ،يستقبل الرياضي حالات فريق الشبيبة تنورين عند الساعة 19:30 ،وتختتم المرحلة بلقاء يجمع بين الرسالة الصرفند مع الانوار الجديدة في ملعب حبوش عند الساعة 20:00 .
يذكر ان فريق الزهراء الميناء (وصيف بطل لبنان) يرتاح في هذه الجولة .