We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

"دربي الشمال" للقلمون وفوز البوشرية وخسارة الانوار

January 17, 2015 at 21:28
   
www.malaeeb.com - لقي الزهراء الميناء طرابلس (وصيف بطل الموسم الماضي) خسارته الاولى في بطولة لبنان للدرجة الاولى في الكرة الطائرة XXLوجاءت امام مضيفه القلمون 2-3 في "دربي الشمال" الذي اقيم في قاعة مجمع "نورث هايفن" في القلمون امام نحو 1000 متفرج، وانتهت فيها الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (18-25 و25-20 و20-25 و26-24 و15-13).
وجاءت المباراة قمة في الإثارة والندية والحماس من الفريقين خصوصاً الثلاثي الاجنبي في صفوف القلمون هرنانديز وبيدرو غارسيا ودوغلاس بوينو (من الدومينيكان)
وكان لاعب القلمون بيدرو افضل مسجل نقاط برصيد 34 نقطة امام لاعب الزهراء الفنزويلي كارلوس ريفيرا (22 نقطة) ولاعب القلمون دوغلاس بوينو (18 نقطة) ولاعب الزهراء ارتور الزايك وزميله في الفريق البرازيلي تياغو ولاعب القلمون هرناديز (14 نقطة لكل منهم) ولاعب الزهراء ادم خوري (11 نقطة).
وكان أفضل مستقبل سامح خضر من القلمون بنسبة 83 في المئة والبرازيلي تياغو من الزهراء بنسبة 80 في المئة ولاعب القلمون هرنانديز بنسبة 60 في المئة ولاعب القلمون ربيع ميناويه بنسبة 50 في المئة ولاعب القلمون دوغلاس بوينو بنسبة 44 في المئة.
اما افضل مدافع فكان هرنانديز برصيد سبع كرات امام البرازيلي تياغو وارتور الزايك ودوغلاس بوينو (6 كرات).
اما افضل مرسل في المباراة، فكان الدومينيكاني بيدرو من القلمون برصيد 6 ارسالات ناجحة امام زميله دوغلاس بوينو وآدم خوري من الزهراء (3 ارسالات) وكل من البرازيلي تياغو وكارلوس ريفيرا بإرسالين.
اما أفضل حائط صد فكان البرازيلي تياغو بثلاث كرات مصدودة امام دوغلاس وسامح خضر بكرتين  وكل من كريستيان هكتور (الزهراء) وارتور الزايك وكارلوس ريفيرا بكرة واحدة.
قاد المباراة الدوليان شبل ضرغام وداني حبيب، وراقبها نخلة ناصيف.
وفي قاعة مجمع ميشال المر الرياضي، تابع البوشرية مسيرته الناجحة من دون خسارة، وفاز على ضيفه المشعل كوسبا بسهولة 3-0، وانتهت الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (26-24 و25-23 و25-17) بقيادة الدولي الياس وهبة والاتحادي جورج صعب، وراقبها طوني غانم
وفي قاعة مدرسة الرسل في جونية، استضاف الرياضي حالات الانوار الجديدة وفاز عليه بنتيجة 3-1، وانتهت الاشواط لمصلحة الفائز كالآتي: (25-20 و22-25 و27-25 و29-27).
والخسارة هي الرابعة للانوار هذا الموسم، وبات على إدارة النادي ايجاد حلول سريعة للاوضاع وإلا فسيكون الموسم كارثياً على الفريق الذي سيطر على اللعبة لفترة طويلة.
قاد المباراة الدوليان مصطفى جراد وبسام الجميل وراقبها يوسف الخوري.
وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة تجمع بين الرياضي حبوب وسبيدبول شكا في قاعة الرئيس سليمان.