BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

حبوب – القلمون والانوار – دلهون "الابرز"

January 5, 2015 at 19:11
   
www.malaeeb.com - تفتتح المرحلة الثانية من بطولة لبنان "إكس إكس ال" في كرة الطائرة يوم الثلاثاء 6 كانون الثاني الجاري بثلاث مباريات حيث يستضيف الجيش اللبناني الزهراء الميناء في مجمح اميل لحود ،فيما يلتقي الرسالة الصرفند مع الشبيبة العاملة بلاط في قاعة حبوش ،في حين يحل القلمون ضيفاً ثقيلاً على الرياضي حبوب في ابرز مباريات هذا اليوم وذلك في قاعة محمع ميشال سليمان في جبيل .
وتختتم المرحلة يوم الاربعاء 7 كانون الثاني الجاري بثلاثة لقاءات ايضاً ،ففي قاعة الرسل يلعب الرياضي حالات مع الشبيبة البوشرية (بطل لبنان) ،بينما تستضيف قاعة البلمند مباراة المشعل كوسبا مع الشبيبة تنورين ،على ان تقام اقوى المواجهات في قاعة مجمع ميشال المر بين الانوار الجديدة وطلائع دلهون. و يرتاح في هذه المرحلة فريق سبيدبول شكا .
وتقام جميع المباريات عند الساعة 19:30 بتوقيت بيروت ،باستثناء لقاء الجيش مع الزهراء الذي يقام عند الساعة السابعة مساءً .
واقيمت في نهاية الاسبوع الماضي مباريات المرحلة الاولى من البطولة إذ جاءت النتائج على الشكل التالي :
فوز بلاط على الجيش 3-0 ،تنورين على سبيدبول 3-1 ،دلهون على الرسالة 3-1 ،الزهراء على حالات 3-1 ،القلمون على كوسبا 3-0 ،بينما خسر الانوار امام حبوب 2-3 .
Banner