BREAKING NEWS |  
النجم الارجنتيني ليونيل ميسي يعلن غيابه عن دورة كرة القدم في الالعاب الاولمبية في باريس للتركيز على المشاركة في مسابقة "كوبا اميركا"     |    اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 تعلن عن إمكانية إعداد خطة بديلة لحفل الإفتتاح الذي من المقرر ان يكون اول حفل إفتتاح في التاريخ خارج ملعب مقفل في حال وجود مخاوف من تهديدات امنية     |    زيادة بنسبة 14.9 في المئة على الجوائز المالية لبطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون بحيث ينال بطل وبطلة الفردي 2.7 مليون جنيه استرليني وستكون جوائز البطولة بقيمة 50 مليون جنيه استرليني وهو الرقم الاعلى في تاريخ البطولات الاربع الكبرى     |    نجم التنس الاسباني رفاييل نادال يعلن الغياب عن بطولة انكلترا المفتوحة للتنس في ويمبلدون استعدادًا لخوض دورة الالعاب الاولمبية في باريس     |    صحيفة "ليكيب" الفرنسية تقول ان نادي اتحاد جدة السعودي قريب من التوقيع مع مدافع ريال مدريد الاسباني ناتشو الذي قرر ترك الفريق الملكي     |    إنطلاق عملية بناء أكبر ملعب لكرة القدم في العالم في مدينة الدار البيضاء المغربية بسعة 115 الف متفرج إستعدادًا لنهائيات مونديال 2030     |    بوسطن سلتيكس يتقدم عبى دالاس مافريكس 3-0 من أصل 7 مباريات في الدور النهائي للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه في المباراة الثالثة 106-99     |    كابتن منتخب اسبانيا للتنس دافيد فيرير يستدعي المخضرم رفايل نادال والنجم الصاعد كارلوس ألكاراز للمشاركة في اولمبياد باريس     |    شبكة "ريليفو" الإسبانية تتحدث عن اتفاق بين ريال مدريد الاسباني وممثلي لاعبه الجديد كيليان مبابي لتقديم اللاعب في 16 تموز في "سانتياغو برنابيو"     |    جوفنتوس الايطالي يعلن رسميًا تعيين مدرب فريق بولونيا السابق تياغو موتا مدربا لفريق "السيدة العجوز" بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2026-2027

zakzaket 26-12-2014

December 27, 2014 at 12:59
   
* انهى إداري رياضي شاب تصوره المكتوب لهيكلية مرفق رياضي عام يمكن ان يتسلم مسؤوليته قريباً، وقدم التصور إلى مرجعية سياسية سبق ان طلبت من المقربين منها تصورات لهيكلة عدد من المرافق الرسمية التي قد تكون من نصيب الحزب قريباً.
* قال لاعب في كرة القدم انه كان ينوي الزواج في فترة الاعياد الحالية إلا ان عدم الاستقرار في اللعبة وعدم دفع الرواتب في مواعيدها للاعبي معظم الفرق وبينها فريقه جعلته يتريث حتى عيد الفصح المقبل. وقال ان إدارات نوادي كرة القدم صارت تعامل لاعبيها في دفع رواتبهم الشهرية كدعاية اللوتو اللبناني "إذا مش الاثنين الخميس"!
* في الوقت الذي يعاني فيه احد النوادي الموعود من جهات مختلفة بتمويله هذا الموسم، من عدم الوفاء بالتعهدات ومن ازمة مالية بدأت تشتد، قدم احد الذين سبق ان دعموه وخرج منه لاسباب سياسية، مبلغ مليون ونصف مليون دولار لبناء قاعة تحمل اسمه في إحدى الجامعات البيروتية المعروفة ووضع حجر الأساس لها، إضافة إلى تقديمه نحو نصف مليون دولار مساعدات لبعض النوادي في الدرجتين الاولى والثانية في لعبة جماعية.
* يحضر مدرب معروف في كرة السلة مفاجأة من العيار الثقيل لوسط اللعبة في مرحلة "الفاينل فور" من البطولة عبر ضم لاعب اجنبي كبير... وهو يعمل على تأمين متطلبات ومستلزمات اللاعب النجم مالياً ولوجستياً، وفي حال نجح في ذلك فيمكن لهذا اللاعب ان يشكل الفارق في نهائيات البطولة لانه من الطراز الذي لم يسبق ان لعب في المنطقة العربية ولا شرق آسيا.
* قال إداري رياضي قديم مبتعد عن الأضواء حالياً ان كرة السلة تبقى اللعبة الاولى في لبنان مهما حاولت بعض الأقلام المأجورة الهجوم عليها وعلى اتحادها، ومهما حاول بعض الذين يعملون في اللعبة وفشلوا في انديتهم الترويج ضده... وسال هل يمكن مقارنة لعبة تمتلئ ملاعبها ولا يعرف من سيفوز بمبارياتها قبل صفرة النهاية بلعبة لطختها المراهنات والتلاعب والطائفية والمذهبية وعدم معاقبة الحكام المخطئين؟
* رد احد العارفين بموضوع الاستعانة بمدرب اجنبي لمنتخب كرة السلة على من قال ان مماطلة الاتحاد "طيّرت" مدرباً معروفاً بالقول: " حسناً فعل الاتحاد في التريث خصوصاً ان الاتحاد الذي يروج له من كتب عن اتحاد كرة السلة استعان بمدرب فاشل بإمتياز لمنتخبه لم يحقق فوزاً رسمياً واحداً منذ نحو سنتين... ولا يستطيع تغيره كونه وقع معه عقداً مبرماً... فمن يكون واعياً على مستقبل لعبته اكثر الاتحاد المتريث او الاتحاد الفاشل فشلاً ذريعاً بقرينة النتائج ومستوى منتخبه؟
* ينوي احد الزملاء البدء بحملة واسعة لحمل النادي الذي نال مساعدة مالية كبيرة من وزارة الشباب والرياضة من دون وجه حق، وفقط لان رئيسه الفخري ابن شخصية سياسية خرجت من المسؤولية وذلك لان النادي نال المساعدة وتوقف عن المشاركة وهو بذلك تحايل على الوزارة وهناك نوادٍ أحق بالمبلغ الكبير الذي يمكن توزيعه على نحو عشرة اندية فاعلة.

This article is tagged in:
player, LEBANESE FEDERATION, football, federation, basketball