Banner

تعادل بنك بيروت مع الميادين في قمة "الفوتسال"

December 7, 2014 at 15:44
   
بقيت الصدارة على حالها في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات، اثر تعادل بنك بيروت صاحب المركز الاول وضيفه وملاحقه المباشر الميادين 1-1، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في ختام المرحلة التاسعة عشرة من البطولة.
ورغم النتيجة الصغيرة التي انتهت عليها المباراة، فانها جاءت هجومية على مدار الشوطين، وسط رغبة كبيرة لدى الفريقين بالفوز. الا ان الشوط الاول الذي كان فيه اصحاب الارض افضل عبر سلسلة من الفرص الخطرة، انتهى بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، تبدّلت الامور نسبياً، حيث بدا الضيوف اخطر منذ بدايته، وذلك رغم خسارتهم جهود حسن زيتون الذي لم يتمكن من اكمال اللقاء اثر تعرضه لاصابة في الكاحل، لينضم بالتالي الى كريم ابو زيد ومحمد عجمي اللذين غابا بسبب الاصابة ايضاً.
هذه الغيابات منحت فرصة اكبر للناشئ الموهوب مصطفى رحيّم، الذي قدّم عيّنة عن امكاناته الكبيرة عندما تلقى كرة في منتصف ملعبه تقريباً، فقام بمجهودٍ فردي مميز أتبعه بتسديدة قوية بيسراه عجز عنها حارس بنك بيروت الدولي حسين همداني (23).
وفي خضم محاولات بنك بيروت، الذي كان قد اصاب العارضة مرتين بواسطة احد لاعبيه الاجنبيين الكرواتي فلادان فيسيتش، تمكن حامل اللقب من ادراك التعادل بكرة صاروخية رائعة اطلقها علي طنيش "سيسي" في شباك الحارس طارق طبوش من خارج المنطقة (27)، علماً ان "سيسي" طُرد في الثانية الاخيرة من المباراة بعد تلقيه انذاراً ثانياً.
قاد المباراة الحكمان ايلي متني وفادي لطوف، واحمد ضو (ثالثاً) وريم شامي (ميقاتية)، وراقبها بيار مراد.
وكان الشويفات قد فاز على غانرز ليبانون 3-1، بينما تغلب الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على جامعة القديس يوسف 4-2، والقلمون على الربيع 6-4، وطرابلس الفيحاء على بلدية الغبيري 9-4.
              
 
وهنا الترتيب العام:
 1-بنك بيروت 49 نقطة من 17 مباراة
 2-الميادين 46 من 17
 3-الجيش اللبناني 40 من 17
 4-طرابلس الفيحاء 32 من 17
 5-جامعة القديس يوسف 24 من 17
 6-الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 24 من 18
 7-الشويفات 22 من 18
 8-القلمون 18 من 17
9- غانرز ليبانون 12من 17
10- بلدية الغبيري 12 من 18
11- الربيع 3من 16
This article is tagged in:
mayadeen, lebanon, futsal, bank beirut
Banner