zakzaket 15-11-2014

   
* سيبدأ تلفزيون OTV بنقل مباريات بطولة لبنان للدرجة الأولى في الكرة الطائرة منذ المراحل الاولى للدوري في خطوة ستفيد اللعبة وتدخلها كل البيوت وتساعد النوادي على الحصول على عقود رعاية، علماً ان شركة ابي رميا إخوان وكيلة "XXL" سترعى البطولة والنقل التلفزيوني.
* وصف احد الحكماويين القدامى الرئيس الاسبق لمجلس الامناء في النادي رجل الاعمال آمل ابو زيد بانه "الجندي المجهول" و"مخرج" التسوية التي حصلت في النادي بين الإدارة الحالية المقربة منه وبين المعارضين الذين له بينهم اصدقاء كثر.
* تخوف احد المقربين من إدارة نادٍ كروي كبير من ظاهرة تفشي تناول المنشطات بشكل عشوائي بين لاعبي كرة القدم في لبنان! وحذر إدارة ناديه من ان استمرار هذه الظاهرة من دون رادع اتحادي يتمثل بالقيام بفحوضات الكشف عن المنشطات دورياً سيؤدي إلى حالات كارثية في اللعبة!
* كشف احد اصدقاء لاعب نجم يلعب حالياً خارج لبنان ان كثرة الاخبار حول وجهة اللاعب محلياً بعد عودته من الخارج تهدف إلى إبعاد الضوء عن صفقة تم الانتهاء من تفاصيلها بينه وبين احد النوادي الذي سبق ان لعب في صفوفه، خصوصاً ان إدارة النادي تريد ان يكون حضوره ولعبه معها مفاجاة لخصمها على اللقب!!!
* تأخر عقد المؤتمر الصحافي الخاص بلاعبي كرة السلة الذين لم يوقعوا مع اي نادٍ بعد، وذلك بسبب خلافات في وجهات النظر بين اللاعبين الذين يريد بعض منهم تحميل المسؤولية إلى الاتحاد فيما يرى قسم اخر ان لا دخل للاتحاد بالامر وان المشكلة هي في النوادي!
* كشف احد المقربين من لاعب شاب في نادٍ بيروتي كبير في كرة السلة ان اللاعب توصل إلى اتفاق مع مدربه بإشراف إداري كبير ليبدأ هو المباريات أساسياً على ان يقرر المدرب بعدها وضعه في الملعب، علماً ان هناك من قال ان اللاعب قريب من مغادرة ناديه!
* يتم التحضير بين مجموعة من العاملين في الوسط الرياضي – الإعلامي لإطلاق مؤسسة إعلامية جديدة متطورة تملك حقوق نقل عدد من المسابقات والبطولات الرياضية اللبنانية عبر الانترنت إلى خارج لبنان بينها بطولات العاب جماعية للدرجتين الاولى والثانية، إضافة إلى بطولات السيدات.
* امتنع ممثل المعارضة في الجمعية العمومية لنادي الحكمة الزميل ايلي نصار عن ذكر تفاصيل اللقاء الذي جمعه إلى رجل الاعمال آمل ابو زيد ورئيس لجنة الرياضة في التيار الوطني الحر جهاد سلامة ورئيس نادي الحكمة نديم حكيم وامين عام النادي جوزيف عبد المسيح حول النادي الأخضر مكتفياً بالقول ان الامور جيدة في انتظار التطورات.
* كشف إداري كبير في نادٍ بيروتي ان رئيس النادي قبض "دفعة" على الحساب من احد ممولي النادي القريب من حزب سياسي هي ثلث ما تم الاتفاق عليه.
* ينتظر ان تشهد المنصة الرئيسية لملعب النادي الرياضي غزير حضوراً متنوعاً لمشجعين وإداريين  سابقين في نادي الحكمة خلال الموسم الجديد ومن مختلف الاطياف السياسية في البلد وذلك بعد "إبعاد" السياسة عن إدارة النادي.
* توقع عدد من الزملاء ان تكون بطولة لبنان للكرة الطائرة للموسم الجديد الأقوى والاكثر إثارة في تاريخ اللعبة، خصوصاً بعد "تدعيم" النوادي صفوفها بلاعبين من طراز رفيع محلياً واجنبياً.