BREAKING NEWS |  
البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح اول لاعب في التاريخ يتوج هدافًا لاربعة دوريات مختلفة هي الانكليزي والاسباني والايطالي والسعودي بعدما سجل 39 هدفًا في الدوري السعودي لهذا الموسم     |    عضو مجلس إدارة باير ميونيخ كارل هاينز رومينغه يعلن ان المدرب البلجيكي فينسنت كومباني مدرب بيرنلي الانكليزي سيكون مدرب الفريق البافاري في الموسم المقبل     |    دار مزادات "ام غرونفالد" في برلين يطرح إحدى كرات نهائي مونديال 2014 في البرازيل للبيع في مزاد وسيتراوح سعرها بين 40 و60 الف يورو     |    فوز النجم الإنكليزي جود بيلينغهام نجم خط وسط ريال مدريد الاسباني بجائزة أفضل لاعب في الدوري الاسباني "لا ليغا" لموسم 2023-2024     |    فوز مدرب باير ليفركوزن الاسباني تشابي الونزو بجائزة "كافد جلوب سوكر" كأفضل مدرب في اوروبا للموسم المنتهي     |    النجم الفرنسي كيليان مبابي (25 سنة) يفوز بجائزة "كافد غلوب سوكر" لافضل لاعب اوروبي هذا الموسم     |    مانشستر سيتي الانكليزي يحرز جائزة "كافد غلوب سوكر" وهي النسخة الاوروبية من جائزة "غلوب سوكر" كأفضل فريق للرجال في كرة القدم     |    فوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف اول على الفرنسي بيار هوغ هيربرت 6-4 و7-6 و6-4 في الدور الاول لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس في رولان غاروس     |    شبكة GFFN تقول ان مانشستر يونايتد يطمح للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة الفريق كما يتم التواصل ايضًا مع الارجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي أقيل من تدريب تشيلسي     |    الاسباني رفايل نادال بعد خروجه من بطولة رولان غاروس: "ربما تكون هذه مشاركتي الاخيرة في البطولة"

zakzaket 22-4-2014

April 22, 2014 at 12:34
   
* عقد مساء الخميس اجتماع مصغر لعدد من المؤثرين في نادي الحكمة في منطقة الاشرفية، تم في خلاله البحث في الخطوات الواجب اتخاذها لمواجهة استمرار عدم تنفيذ البروتوكول الموقع امام مطران بيروت في خصوص النادي لجهة عدم سحب الشكاوى اولاً بعد تبرئة القضاء للرئيس السابق ايلي مشنتف وعدم الالتزام بتمويل النادي بعد توقف من يدّعي رعاية النادي عن الدفع إضافة إلى سكوت إدارة النادي عن الامر!
وستظهر بوادر الخطوات التي اتخذت تباعاً.
* تقدم المحامي جان الحشاش بوكالته عن الرئيس السابق لنادي الحكمة ايليا المشنتف بدعاوى قضائية جديدة في موضوع نادي الحكمة ضد عدد من اعضاء اللجنة الإدارية الحالية والسابقة في النادي واحد اعضاء الجمعية العمومية بجرم تشويه السمعة والقدح والذم مطالباً بعطل وضرر كبيرين!
* تبيّن لاحد المتابعين ان عدداً من لاعبي وفنيي نادٍ كبير يقبضون ما لهم من ذمم على النادي بشكل دوري، فيما يتم التمنع عن الدفع لعدد اخر من اللاعبين وذلك بسبب عدم وفاء من يدّعي رعاية النادي مادياً بما وعد به. ويبدو ان المشاكل المالية والإدارية ستطل برأسها من جديد على النادي بسبب عدم وضوح الإدارة الحالية وعدم تسميتها الاشياء بأسمائها!
*اثار الخبر الذي نشره موقع "ملاعب" المتعلق بالكلام الذي قاله "مدرب" معروف عن احد نجوم فريقه والذي يتعلق بسلوكه في بعض المباريات ، حفيظة مناصري الفريق ولاعبيه معتقدين ان المدير الفني للفريق هو الذي قال هذا الكلام .

وما يثير السخرية في قلق اللاعبين هو انهم لا يميزون بين المدرب والمدير الفني وتلك هي مشكلتهم ،خصوصاً إذا كانوا يشككون بسلوكهم .
*قال مدير احد اندية كرة القدم ان كل ما كتبه مراقب المباراة وحكمها عن الاشكال الذي حصل بعد انتهاء لقاء فريقه المهم ،لا يمت اليه بأي صلة .
مسؤول كبير في احد الاندية علق بالقول :"كيف علم هذا الاداري بما كتبه كل من الحكم والمراقب في تقرير كل منهما ،في الوقت الذي يفترض ان يكون ما يكتب في اي تقرير سرياً ؟" ... فعلاً هزلت .
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, basketball