BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

سقوط جديد لجيانيني امام الاولمبي الكويتي

December 29, 2013 at 18:50
   
عبدالناصر حرب - خسر منتخب لبنان الوطني لكرة القدم امام المنتخب الاولمبي الكويتي 0-2 في المباراة التي جمعتهما على استاد السد في العاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا ، عن المجموعة الثالثة . وبهذه النتيجة خرج لبنان من الدور الاول بعد ان جمع نقطة واحدة في المركز الاخير في مجموعته مقابل 3 نقاط للكويت الاول ونقطة واحدة للاردن الثاني.
فنياً ،جاءت المباراة سيئة المستوى وكان لبنان الطرف الافضل شكل نسبي ، إلا ان سيطرته كانت بفعل حماس اللاعبين وليس بفضل خطة ! خصوصاً اننا لعبنا ضد المنتخب الاولمبي وليس الاول ،وبدا واضحاً فشل المدير الفني الايطالي جيوسيبي جيانيني في مهمته كمدير فني للبنان من خلال عدم تقديمه اي خطة واضحة ليس في هذه المباراة فحسب بل في جميع المباريات التي كان مدرباً فيها .
أما المنتخب "الازرف" فلعب بهدوء واستطاع تحقيق الفوز ضمن اسلوب "السهل الممتنع" . كما انه لعب ضمن استراتيجية واضحة وبهدوء ،على عكس منتخبنا الذي بدا مفكك الخطوط وبعيداً عن اي هوية ،حتى ان تبديلات جيانيني لم تعط ثمارها  فخرجنا بخسارة امام الاولمبي .
مثل لبنان لاري مهنا ومحمد علي خان وحسن ضاهر(ربيع عطايا 46) ونور منصور وحسن حمود ومحمد زين طحان وهيثم فاعور ومحمد شمص وعباس عطوي(عدنان ملحم 46) ومحمد قدوح (محمد سالم 62) وحسين عواضة .
وسيكون لموقع "ملاعب" موقف في هذه النتائج للمنتخب وسنعرضها في وقت لاحق.
This article is tagged in:
lebanese national team, LEBANESE FEDERATION, football