BREAKING NEWS |  
السعودية تحرز لقب كأس العرب تحت 20 سنة في كرة القدم بفوزها على مصر 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الاصلي والإضافي     |    نتائج مباريات ودية استعدادية في كرة القدم: روما - شاختار دونيتسك 5-0 * جيرونا - ريال ساراغوسا 1-1 * الهلال السعودي - الميريا 2-1     |    برشلونة يحرز لقب كأس خوان غامبر بفوزه الساحق على بوماس اونام المكسيكي 6-0 والبولوني ليفاندوفسكي يسجل هدفه الاول مع الفريق     |    الدوري الفرنسي (المرحلة الاولى): مارسيليا - ريمس 4-1 * لنس - بريست 3-2 * مونبولييه - تروا 3-2 * ليل - اوكسير 4-1 *رين - لوريان 0-1 * انجيه - نانت 0-0 * تولوز - نيس 1-1     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): كولون - شالكه 3-1 * شتوتغارت - لايبزيغ 1-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): مانشستر يونايتد - برايتون 1-2 * ليستر سيتي - برينتفورد 2-2 * ويستهام يونايتد - مانشستر سيتي 0-2     |    لاعب التنس الالماني الكسندر زفيريف يكشف عن إصابته بمرض السكري من النوع الاول وعن إنشاء مؤسسة خيرية للمساعدة على مكافحة المرض     |    خسارة كليرمون فوت امام باريس سان جيرمان 0-5 وستراسبورغ امام موناكو 1-2 في المرحلة الاولى من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    الدوري الالماني (المرحلة الاولى): بروسيا دورتموند - باير ليفركوزن 1-0 * يونيون برلين - هرتا برلين 3-1 * بروسيا موينشنغلادباخ - هوفنهايم 3-1 * فولفسبورغ - فيردربريمن 2-2 * بوخوم - ماينتس 1-2 * اوغسبورغ - فرايبورغ 0-4     |    الدوري الانكليزي (المرحلة الاولى): فولهام - ليفربول 2-2 * توتنهام - ساوثمبتون 4-1 * نيوكاسل - نوتنغهام فوريست 2-0 * ليدز يونايتد - وولفرهامبتون 2-1 * بورنماوث - استون فيلا 2-0 * ايفرتون - تشيلسي 0-1

"مجزرة تحكيمية" في الجولة السادسة من دوري الكرة

November 2, 2016 at 18:04
   
عقدت لجنة الحكّام الرئيسية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم جلستها الأسبوعية في قاعة ملعب بيروت البلدي لتحليل حالات الأسبوع السادس من دوري «ألفا» لكرة القدم. وحضر جلسة التقويم ممثلا ناديي التضامن صور غزوان بحر والسلام زغرتا حنا اسكندر حيث شاهدا الحالات وتقويمها من قبل المحلل طلعت نجم.
وتبيّن في المباريات أن ركلة الجزاء التي احتُسبت في لقاء الأنصار وشباب الساحل لصالح الأنصار لم تكن صحيحة بقرار خاطئ من الحكم الرئيسي جميل رمضان.
وفي لقاء النبي شيت والعهد، لم يحتسب الحكم حسين أبو يحي ركلة جزاء لصالح العهد. أما في لقاء الصفاء والسلام زغرتا فأخطأ الحكم علي رضا بعدم احتساب ركلتي جزاء للسلام وركلة جزاء للصفاء. وكذلك الأمر في لقاء الإخاء الأهلي عاليه والراسينغ حيث لم يحتسب الحكم جهاد غريب ركلة جزاء لصالح الأخاء. أما في لقاء طرابلس والتضامن صور فإن الحكم هادي سلامة لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح التضامن.
وفي لقاء النجمة والإجتماعي تبيّن أن الحكم سامر قاسم لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح النجمة، لكن ركلة الجزاء التي احتسبها لاحقاً للنجمة لم تكن صحيحة.
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football