BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

"عموميتان" عادية ولتعديل نظام بطولة السلة الاربعاء

March 23, 2016 at 17:43
   
دعت اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة الأندية الى حضور الجمعية العمومية العادية المخصّص لمناقشة وإقرار البيانين الاداري و المالي لموسم 2014-2015 وذلك عند الساعة الخامسة من بعد ظهر يوم الأربعاء المقبل الواقع في 30 آذار الجاري في "اوديتوريوم" المدرسة المركزية جونية.
في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الاولى (حضور أكثر من النصف زائد واحد من مجموع عدد الاصوات) تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثان يعقد يوم الأربعاء 6 نيسان المقبل في الوقت والمكان عينهما (حضور ثلث مجموع عدد الاصوات زائد واحد) دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية.
واذا لم يكتمل النصاب في الجلسة الثانية تكون الهيئة العامة مدعوة حكماً الى اجتماع ثالث يعقد يوم الأربعاء 13 نيسان المقبل في الوقت والمكان عينهما وبمن حضر دون الحاجة الى توجيه دعوة ثالثة.
يشارك فقط في هذه الاجتماعات الجمعيات المسددة لاشتراكها السنوي، وعلى مندوب الجمعية وبما في ذلك رئيسها أن يكون حاملا لكتاب تفويض لحضور الاجتماع ممهورا بختم الجمعية وموقّع اصولا ويشار الى تاريخ اتخاذ القرار في الجلسة الادارية للنادي مع رقم الجلسة.
كما دعت اللجنة الإدارية الى جمعية عمومية لتعديل النظام العام وذلك يوم الاربعاء المقبل الواقع في 30 آذار الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً في "اوديتوريوم" المدرسة المركزية.
في حال لم يكتمل النصاب في الاجتماع الاول لعدم حضور الثلثين ممن يحق لهم التصويت تكون الهيئة العامة مدعوة حكما الى اجتماع ثاني دون الحاجة الى توجيه دعوة ثانية يعقد يوم الاربعاء الواقع فيه 6 نيسان المقبل في الوقت والمكان ذاتهما.
وفي حال لم يكتمل النصاب في الاجتماع الثاني لعدم حضور مجموع النصف زائد واحد ممن يحق لهم التصويت، تكون الهيئة العامة مدعوة حكما الى اجتماع ثالث دون الحاجة الى توجيه دعوة ثالثة ويعقد يوم الاربعاء في 13 نيسان المقبل في الوقت والمكان عينهما.
في حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الثالثة لعدم حضور مجموع ثلث زائد واحد ممن يحق لهم التصويت، تعتبر الدعوة برمتها ملغاة، وتتم الدعوة الى انعقاد الجمعية العمومية من جديد.
يشارك فقط في هذه الاجتماعات الجمعيات المسددة لاشتراكها السنوي وعلى مندوب الجمعية وبما في ذلك رئيسها أن يكون حاملا لكتاب تفويض لحضور الاجتماع ممهورا بختم الجمعية وموقّع اصولا ويشار الى تاريخ ورقم الجلسة التي اتخذ فيها القرار.