BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

ختام الدور الاول للدوري الصيفي في كرة السلة

September 4, 2015 at 12:32
   
تواصلت مباريات  "الدوري  الصيفي ستيب اهيد السنوي الثاني في كرة السلة"  الذي يقام على ملعب نادي غزير تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة  وبرعاية "كونتنانتل انفورمايشن اند تلكوم غروب".
واقيمت في اليوم الخامس مباراتان امام جمهور كبير اسفرتا عن النتائج التالية:
في المباراة الأولى، فاز "اكس اكس أل اينيرجي"على "عساكر للمجموهرات" بنتيجة (102-80) ضمن اليوم الأخير من الدور الأول  وإنتهت الأرباع لمصلحة الفائز كالأتي : (25-13)، (18-26)، (28-26)، (31-15). 
واختير اللاعب سيفاج كيتينجيان كأفضل لاعب في اللقاء. وسجل 10 نقاط مع 6 متابعات و 9 تمريرات حاسمة. أضاف عبد الوهاب الحموي 14 نقطة مع 11 متابعة وطارق عموري 21 نقطة مع 10 متابعات. 
ومن الخاسر سجل ميكال كراين 22 نقطة مع 13 متابعة، جون عاصي 18 نقطة، جاد خليل 16 نقطة مع 12 متابعة و 5 تمريرات حاسمة. 
وفي المباراة الثانية، فاز "برو أم" على "فرانك وروست" بنتيجة (78-96). 
وإنتهت الأرباع لمصلحة الفائز كالأتي : (25-18)، (16-28)، (20-8)، (17-15). 
واختير اللاعب منصور خويري أفضل لاعب في اللقاء وسجل 18 نقطة. وأضاف ايلي شمعون 11 نقطة و 11 متابعة. 
ومن الخاسر سجل ربيع ديب 17 نقطة، مارك كورجيان 16 نقطة، وبشير عموري 12 نقطة و 13 متابعة.
والبارز في المباريات تسجيل راين ابي خليل وهو من الجمهور الذي كان حاضراً  لاحدى المباريات سلة من نصف الملعب ونال جائزة قدرها ألف دولار تسلمّها من مدير عام "ستيب أهيد" المدرب فؤاد جرجس الذي كان صاحب اطلاق هذه الفكرة لتحفيز الجمهور على حضور مباريات الدورة.
ويقام الدور نصف النهائي الأول عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الجمعة بين "سيسكو" و"برو أم" على ان يقام اللقاء نصف النهائي الثاني السبت بين "فرانك وروست " و"اكس اكس ال"في التوقيت عينه.
وتختتم البطولة بالمباراة النهائية عند الساعة الخامسة من عصر الأحد 6 ايلول الجاري وتسبقها عند الساعة الثالثة مباراة ودية للسيدات.
This article is tagged in:
summer cup, basketball