BREAKING NEWS |  
صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية تكشف ان إدارة باريس سان جيرمان "وبخت" النجمين كيليان مبابي ونيمار بعد الذي حصل بينهما في المباراة ضد مونبولييه     |    شبكة "أوبتا" المتخصصة في إحصاءات كرة القدم تقول ان كل مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي انتهت بفائز من دون تعادل لاول مرة في "الكالتشيو" منذ 50 عامًا لكن سبق ان حصل ذلك في مواسم 33-34 و34-35 و71-72     |    فوز جوفنتوس على ساسولو 3-0 وخسارة هيلاس فيرونا امام نابولي 2-5 في ختام مباريات المرحلة الاولى من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة الاولى): ريال بيتيس - التشي 3-0 * اتليتيكو بيلباو - ريال مايوركا 0-0 * خيتافي - اتليتيكو مدريد 0-3     |    تعادل ليفربول مع كريستال بالاس 1-1 في ختام مباريات المرحلة الثانية من الدوري الانكليزي لكرة القدم

بالصور.. منتخب "السلة" يتوج بلقب غرب آسيا

June 2, 2015 at 23:06
   
توّج منتخب لبنان رسمياً بطلاً لبطولة غرب آسيا الـ13 في كرة السلة التي استضافتها العاصمة الأردنية عمّان، بعدما حقق أربعة انتصارات من أربع مباريات ومن دون أي خسارة. واحتل المنتخب الاردني المركز الثاني والمنتخب الفلسطيني المركز الثالث.
وتأهلت منتخبات لبنان والأردن وفلسطين الى بطولة الأمم الآسيوية التي ستقام في الصين بعد نحو اربعة اشهر مع العلم ان ايران تأهلت مباشرة الى البطولة القارية بعد احرازها لقب آسيا منذ نحو سنتين.
وجرى حفل التتويج بعيد اليوم الختامي للبطولة مساء الثلاثاء.
وقد احتفلت البعثة اللبنانية بالفوز الكبير وسط اجواء رائعة على ان تصل البعثة عند الساعة الحادية عشرة والربع من قبل ظهر الاربعاء الى العاصمة اللبنانية بيروت.
يشار الى ان شعار "شوف حالك بلبنان" الذي اطلقه الاتحاد اللبناني لكرة السلة وشركة "سانيتا" للمنتخب خطا خطوته الناجحة الأولى نحو أولمبياد ريو دي جانيرو (البرازيل) العام المقبل.